سميرة سعيد لن تطرح ألبومها الجديد بعيد الحب

نفت النجمة سميرة سعيد طرح ألبومها الغنائي الجديد في موسم عيد الحب المقبل، موضحة أنها لم تنته منه بعد، ومازالت تعمل على بعض الأشياء به، حيث لا تريد التسرع في طرحه؛ لأنها تعود به لجمهورها بعد غياب طويل. 

ويشار أن النجمة سميرة سعيد تتعاون في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الشعراء نادر عبدالله، وبهاء الدين محمد، ومحمد عاطف، ورمضان محمد، ومن الملحنين: وليد سعد ومحمد يحيى ومحمد رحيم وإيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلى، والموزعين: محمد مصطفى وأمير محروس وطارق عبدالجابر وخالد نبيل.

هذا واختارت سميرة سعيد 12 أغنية لألبومها الجديد، من أصل 18 أغنية، ومن المقرر طرحه في فترة أعياد الربيع، من إنتاج شركة روتانا بعد توقيع معها.

ويذكر أن سميرة سعيد التزمت الصمت حول تسرب أغنيتها “فرصة أخيرة”، التي انتشرت أخيراً على عدد من المواقع الإلكترونية وفي صفحات موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر”.

ويشار أن الأغنية المسرّبة قديمة كانت سميرة قد سجلتها عام 2007، خلال العمل على ألبومها الغنائي “أيام حياتي”، لكنها لم تضمها إليه، والتزام سميرة الصمت حول الأغنية لم يحسم بعد إمكانية طرحها ضمن ألبومها الجديد الذي تجهز له حالياً.

يمكنك أيضا قراءة More from author