سميرة سعيد تستعد لإحياء حفل ختام مهرجان الإسكندرية للأغنية الـ 14

بالآونة الأخيرة تقرر الفنانة سميرة سعيد الاستعداد لإحياء الفنانة سميرة سعيد حفل ختام مهرجان الاسكندرية الدولى، في اليوم العشرين من شهر أكتوبر.

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد تستعد أيضًا لتقديم ألبوم جديد خاص بها مع أحد الشركات، وأنها نوهت على أنه تم ترشيحها لتكون من أعضاء لجنة التحكيم ببرنامج ذا فويس أحلى صوت ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق مناسب.

سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد تستعد لإحياء حفل ختام مهرجان الإسكندرية 

قامت الفنانة سميرة بالاستعداد لإحياء الحفل الذي سيقام في قاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية للأغنية  في دورته الرابعة عشر باليوم العشرين من شهر أكتوبر القادم.
تنظم الحفل جمعية “فناني ومبدعي الإسكندرية” وهي المرة الأولى التي سيقام فيها حفل ختامه بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، حيث أنه يستوعب حوالي 1800 فردًا فهي أكبر قاعة مسرحية في مدينة الإسكندرية، وتم فتح شباك حجز التذاكر بشكل رسمي حيث تنوعت فئات البطاقات بين 200 إلى 700 جنية مصري.

فهي الحفل الأول للفنانة سعيد بالإسكندرية منذ سنوات عديدة، كما أنها أحيت حفلين لها بالأيام الماضية في دار الأوبرا والعين السخنة.

كما أن الحفل سكون به في اليوم الخامس عشر من أكتوبر النجم مدحت صالح، وأنغام.وجاري الاتفاق مع  الفنانة لطيفة، وعلي الحجار.

مهرجان الاسكندرية

أخبار تخص الفنانة سميرة سعيد

أشارت الفنانة سميرة سعيد أنها كانت مرشحة بالفعل لتكون عضو لجنة تحكيم ببرنامج المسابقات الغنائية برنامج ذا فويس أحلى صوت بموسمه الرابع.
حيث قالت أن إدارة قناة إم بي سي تواصلت مع مدير أعمالها ولكنه لم يتم التوصل لإتفاق بين الطرفين.
وأكملت قائلة بأن برنامج صوت الحياة الذي كان يعرض بقناة الحياة وشاركت فيه كعضو لجنة تحكيم منذ سنوات، كان تجربة ممتعة نسبًة إليها.

من المقرر أن الفنانة سعيد تستعد في الأيام المقبلة أيضًا لتقديم ألبومًا جديدًا التي شاركته مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”.
فيذكر أن آخر اعمال سميرة سعيد كان ألبوم “عايزة أعيش” حيث حققت من خلاله النجاح الكبير.

كما أنها تستعد لإحياء حفل آخر باليوم الثاني عشر من أكتوبر مع الفنان محمود العسيلي في الجامعة الألمانية بالقاهرة، حيث يبدأ الحفل بتمام السابعة مساءً في وجود طلاب الجامعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author