“سما الفن” تفجر مفاجأة قوية لجمهور فارس الغناء العربي.. فما هي؟

فجرت شركة “سما الفن الدولية للإنتاج الفنّي”، والمنتج أحمد حمشو، مفاجأة من الوزن الثقيل، بانضمام فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ليكون أحد أبطال مسلسل “العرّاب”، الذي يجري حالياً تصويره ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك.

وعلى خطى المخرج العالمي فرنسيس فورد كوبولا الذي جمع كبار نجوم السينما في هوليوود، في الفيلم الشهير “العرّاب”، والذي حقق نجاحاً تاريخيا للسينما العالمية، يقوم المخرج المثنى صبح بجمع كبار نجوم الدراما العربية، ومعهم نجم الغناء الفارس عاصي الحلاني ليكونوا أبطال نسخته الدرامية العربية من “العرّاب”، بسماح خاص وإذن رسمي من ورثة المؤلّف العالمي ماريو بوزو، كاتب الأجزاء الثلاثة للفيلم الشهير.

فبعد مفاوضات طويلة وسرّية، ومباحثات صعبة، تمّ الاتفاق بين “سما الفن الدولية للإنتاج الفني” وفارس الغناء العربي، ليقف أمام كاميرا الدراما العربية للمرّة الأولى، وسيكون معه نخبة من كبار النجوم ومشاهير الدراما أمثال عابد فهد، سلّوم حداد، سلافه معمار، نسرين طافش، رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، وعدد كبير من النجوم.

ويقول النقاد إنه وبهذا الاتفاق، يكون المسلسل قد جمع كبار النجوم لعمل يمكن اعتباره أحد أضخم الأعمال الدرامية التي سيكون لها نصيبها الأبرز على خارطة الدراما الرمضانية.

من جانبه، صرّح عاصي الحلاني قائلا: هذه الخطوة الدرامية كادت أن تتحقّق منذ سنوات، لكنها عادت لتتأجّل إلى اليوم، وأرى أن هذا التأجيل يجعلني أكون أكثر ثقة بالممثل بداخلي، خصوصاً أني اكتسبت خبرة من وقفات عديدة كممثل على المسرح.

وأضاف: فبعد مسرحيات كبيرة عُرضت على مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، ومع كبار المخرجين والى جانبي عدد من كبار الممثلين، يمكنني أن أقول أني سأجد نفسي في المكان المناسب كممثل، له خبرة تستحق الذكر.

وقال عاصي: كما أني أعرف أن المخرج القدير المثنى صبح صاحب خبرة وقدرة كبيرة على استحضار مميّز للممثل عاصي الحلاني، ليكون ممثلاً كما هو مطرب، أمام الكاميرا كما هو على المسرح، وأتمنى أن يوفقنا الله لنقدّم عملاً يستحق إعجاب المشاهدين، وأظن أننا سننجح بإذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الأساتذة الفنانين في هذا الإنتاج الضخم، وهم من خيرة الأساتذة.

وعلم موقع “مشاهير” أن “العراب” سيكون من ستين حلقة، ويتم تصويره حالياً بين لبنان وسورية والإمارات العربية المتحدة، وقد كتبه الكاتب حازم سليمان، عن قصة فيلم “العراب” الشهير، لكن الكاتب سيتصرّف بتفاصيل القصة، ليجعلها عربية تماماً بأحداثها وتفاصيلها.

يمكنك أيضا قراءة More from author