سليمان عيد ضحية الحلقة 12 من برنامج هاني هز الجبل

يقدم الفنان ” هاني رمزي” برنامج علي قناة الحياة المصرية في رمضان هذا العام، يعد برنامج “هاني هز الجبل” واحد من برامج المقالب التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية.

وقع الفنان سليمان عيد ضحية برنامج المقالب ” هاني هز الجبل” الذي يقدمه الفنان هاني رمزي في حلقة أمس الأربعاء.

 

سليمان عيد ضحية الحلقة 12 من برنامج هاني هز الجبل

هاني رمزي يقدم برنامج مقالب هذا العام

تقوم فكرة البرنامج علي دعوة الضيف لتسجيل حلقة في لبنان، وبعد إجراء المقابلة معه ، والتصوير مع بعض الأطفال، يركب الضيف السيارة التي  تمر على منطقة جبلية محاطة بمناظر طبيعية، وأثناء ذلك تأتي سيارة  آخرى مسرعة نحو سيارة الضيف، فيحاول السائق تفادي الاصطدام بها، فيخرج عن الطريق ويسير بالسيارة على الجبل، حتى تقف السيارة على مكان محدد، وتأخذ السيارة في الاهتزاز وكأنها ستقع، وبعد ذلك يظهر هاني رمزي، فيعرف الضيف أنه مقلب.

سليمان عيد ضحية الحلقة 12 من برنامج هاني هز الجبل

سليمان عيد ضحية هاني رمزي

 توتر “سليمان عيد” مع بداية سرعة السيارة الزائدة، وزادت حدة توتره عقب اصطدام السيارة بأخرى، ووقوفها على حافة الجبل وردد الشهادتين.  إلا أنه حاول الفنان أن يكون متماسكًا، مناديًا اسم السائق حتى  يفيقه من حالة الإغماء المزعومة بعد الحادث، لكنه فشل في ذلك.

ثم كشف هاني رمزي عن المقلب، وأصبح “عيد” في حالة من الفرحة والاندهاش لأنه الموقف غير حقيقي، قائلا:”أنت هاني رمزي! طلع هاني رمزي، نزلوني بقى»، وطالب رمزي أن يعطي أمرًا لسائق الونش بسحب السيارة، فاشترط عليه الأخير أن يصفح عنه نظير سحب السيارة، فرد “عيد قائلًا: “ربنا يخلي لك ابنك شادي طلعني من هنا، هقبل أسفك لو طلعتني من هنا، وسامحتك من قلبي يا هاني يا رمزي بس طلعني”.

سليمان عيد ضحية الحلقة 12 من برنامج هاني هز الجبل

ضيوف هاني رمزي في “هاني هز الجبل”

وقع العديد من الفنانين والفنانات ضحايا ل “هاني رمزي” هذا العام منهم دوللي شاهين، تامر أمين، مها أحمد ، محمود البزاوي، وفاء عامر، رزان مغربي وغيرهم .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author