سلمى حايك تتألق بالأسود برفقة زوجها!!

تألقت النجمة سلمى حايك بإطلالة أنيقة أبهرت الحضور، وذلك خلال حضورها حفل LACMA Art and Film Gala الذي أقيم في لوس أنجلوس، حيث حضرت برفقة زوجها النجم الفرنسي فرنسوا هنري.

وارتدت حايك فستاناً أسود طويل من الشيفون من تصميم Gucci، كما شاركت حايك جمهورها على صفحتها الرسمية بموقع “سناب شات” بصورة لها أثناء الاستعداد للحفل برفقة الماكييرة الشهيرة جو بيكر، ومصفف الشعر روبرت فيتيكا وهما يضعان اللمسات النهائية على ماكياجها وشعرها قبل الحفل بدقائق.

ولاحظت سلمى وجود صديقتها النجمة ديمي مور على السجادة الحمراء بمجرد دخول حايك إلى الحفل، فذهبت لإلقاء التحية عليها والتقطا معاً العديد من الصور الطريفة، حيث قامت مور بإضحاك حايك بإلقاء النكات عليها والقيام ببعض تعبيرات الوجه الغريبة.

ومن جانب أخر، تصدّرت النجمة العالمية سلمى حايك (50 عاما) غلاف مجلة GQ النسخة المكسيكية، في قمة جمالها وإثارتها، وقامت بتغطية نصف وجهها بشعرها البني المموّج، وحرصت على وضع ماكياج بسيط، من خلال قليل من ظلال العيون، وأحمر الشفاه، والقليل من الماسكارا.

ورغم وصول النجمة العالمية إلى سن الـ50، إلا أنه لوحظ أنها مازالت تتمتع بجسد مثالي، وبشرة صحية خالية من الشوائب.

وحرصت “سلمى” على مشاركة متابعيها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتها المثيرة على غلاف المجلة، التي علقت عليها قائلة “سعيدة بأن أكون على غلاف GQ”، فحصدت إعجاب كثيرين من المتابعين

Tags

مواضيع ذات صلة