سلمى ترفع رأس مصطفى شعبان في هذه المسابقة؟!

حرص النجم المصري مصطفى شعبان على مشاركة جمهوره، بنشر صورة له مع مُهرته التي تدعى ”سلمى”، احتفالا بفوزها وحصولها على جائزة في بطولة “رباب” للخيول العربية الأصيلة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتفيد “الراقية” أن مصطفى شعبان علق على الصورة مع مُهرته قائلًا: “المُهرة سلمى بطوله رباب الخيول العربية الأصيلة الحمد لله”.

هذا وانطلقت مسابقة الخيول العربية الأصيلة في 20 أكتوبر الجاري واستمرت حتى يوم 22 من نفس الشهر، على أرض مزرعة رباب بمنطقة سقّارة بالجيزة، وتقام تحت إشراف جمعية مُربي الخيول العربية الأصيلة في مصر.

ومن جهة أخرى، يكتنف الغموض مصير فيلم “جوز هندي، للفنان مصطفى شعبان، الذي انتهى من تصوير معظم مشاهده بالفعل، قبل أن يتوقف على نحو مفاجئ دون معرفة الأسباب.

وقالت مصادر بأسرة الفيلم، إنها لا تعرف موعد استئناف التصوير مرة أخرى حتى اليوم، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن مخرجه سيف يوسف انتهى من تصوير أكثر من نصف المشاهد، وجميعها مشاهد خارجية.

وأوضحت أن المشاهد المتبقية جميعها داخلية ولن تحتاج أكثر من أسبوعين للانتهاء منها، ليدخل العمل مرحلة المونتاج والمكساج، معربة عن أملها في الانتهاء منها قريبا، لطرح الفيلم في موسم إجازة نصف السنة الدراسية المقبل.

فيلم “جوز هندي” بطولة مصطفى شعبان، إنجي المقدم، إدوارد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، عماد رشاد، أحمد صيام، قصة وسيناريو وحوار جوزيف فوزي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، عن شخصية عالم مصري عبقري يتورط في تهمة ازدراء الأديان دون قصد، ويظل بسببها مطارد أمنيا طوال أحداث الفيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author