سلفستر ستالون .. لياقة وشباب دائم

تدور السنوات كما تدور، ويظل النجم الأمريكي “سلفستر ستالون” محتفظًا بلياقته الدائمة -رغم عمره الذي تجاوز السبعين- حيث ظهر الجمعة الماضية أثناء توجهه لتناول الغداء في “بيفرلي هيلز” وقد كان في لياقته وأناقته التي لم يتخل عنها يومًا. 

ارتدى المصارع السابق روكي قميص كاروهات لونه أصفر زاه، وقد طوى الأكمام طية واحدة أضفت مزيدًا من الأناقة، ليظهر رسغيه وقد ارتدى في يده اليسرى ساعة سوداء أما في اليد اليمنى فارتدى سوار على شكل سلسلة سميكة، وترك الزرين العلويين مفتوحين، وقد اختار على القميص بنطلون أزرق داكن وفي قدميه ارتدى حذاء أسود.. وتكتمل إطلالته الجذابة بتصفيفة شعره حيث أرجع خصلاته القصيرة للوراء، فيما غطى عينيه بنظارة سوداء كبيرة. 

سلفستر ستالون ينشر صورته بصحبة كريس برات و مايكل روكر

ولاحقًا في نفس اليوم نشر البطل رامبو صورة له بصحبة كل من “كريس برات” و”مايكل روكر” وهما من أبطال الجزء الثاني من فيلم “حراس المجرة Guardians of the Galaxy” والمنتظر عرضه قريبًا، حيث يشارك سلفستر في الفيلم الذي يضم أيضًا: “فان ديزل”، “برادلي كوبر”، “ديف باتيستا”، و”زوي سالدانا”.. 

وتضم مسيرة النجم الأمريكي أفلامًا لا تُنسى منها سلسلة أفلام المصارع روكي، أفلام “رامبو” الشهيرة، فيلم “تانجو آند كاش”، وفيلم “القتلة” أو “Assassins”.. أما في الألفينات فقد شاهد الملايين حول العالم فيلم “The Expendables” عام 2010 والذي حقق نجاحًا واسعًا، وكذلك كان الجزئين الثاني والثالث في عامي 2012 و2014.. وفي عام 2017 يشارك أيضًا بالأداء الصوتي في فيلم الرسوم المتحركة “Animal Crackers”، أما في العام القادم فيشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم “خطة الهروب” أو “Escape Plan”والذي كان قد عُرض الجزء الأول منه عام 2013.

يمكنك أيضا قراءة More from author