سعد لمجرد يكشف تفاصيل صادمة عن فترة سجنه فى فرنسا

أخيرًا قرر الفنان سعد لمجرد أن يفصح عن ما حدث معه في سجن فرنسا، وأنهى سعد لمجرد كلامه بأنه بعد فترة السجن هذه أصبح شخصًا آخر وسيكون أكثر حذرًا بالفترة المقبلة، والفنان سعد لمجرد هو من عائلة فنية كبيرة من المغرب فوالده المغني والممثل “البشير عبده” أما والدته فهي “نزهة الركراكي”، سافر ليكمل دراسته بالأمم المتحدة وبدأ بالمشاركة في برنامج “سوبر ستار العرب” بعام 2–7 حيث ذاع صيته من هذا البرنامج وعرف بالكاريزما الساحرة وحصل على لقب خوليو العرب بشهادة الكثير من معجبية، بدأ أول اغنية له بعام 2009 تحت عنوان “واعديني” وكان ألبومه الأول في 2013 بعنوان “ولا عليك” حيث لقى شهرة كبيرة وسط العالم العربي بعد هذا الألبوم ثم حصل على لقب سفير الأغنية الشبابية بالشرق الأوسط بعد طرحه لأغنية “معلم” بعام 2015.

تفاصيل سجن سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد قرر يروي كواليس سجنه

قضى الفنان سعد فترة مخزنة في سجون فرنسا بسبب أحد القضايا التي اتهم بها وهي الاعتداء على فتاة فرنسية، حيث تحدث لأول مرة عن هذه التفرة لأحد الصحف وهي “version homme” وهي صحيفة مغربية ناطقة بالفرنسية وأشار إلى أن السجن هو مكان سئ للغاية ويزداد سوءًا بالنسبة لشخص مشهور.
حيث أقر أيضًا انه فكر بالإنتحار في أحد الأوقات، أما عن الإنطباع عن السجن الذي أفصح عنها بأنه العالم الشيطاني الذي يتحرك وفقًا لقانون آخر مشفر.
حيث وضح أنه عانى كثيرًا في علاقاته داخل السجن خاصًة مع أولئك الذين كانوا على علم بخبر اعتقاله فمنهم من قام بتوبيخه وتوجيه اللوم لها ومنهم من حاول التقرب منه لأي اسباب.

كما أنه كشف أن هذه الفترة كانت من أصعب فترات حياته إلا أنه قال بأن والده ووالدته كانوا سندًا له وكذلك محبيه، وأن حبه للموسيقى والكتابة والتلحين كان هو السند الآخر له وكلمة سر اجتيازه لهذه الفترة المؤلمة.
ثم اعترف أخيرًا أنه أصبح شخص آخر بعد هذه التجربة وأنه سيكون اكثر حذرًا بالفترة المقبلة.

من جهة اخرى قال محامي سعد إيريك دوبون أنه علم بان فيديو واقعة الاعتداء انتشر بشكل كبير، وقال :”لا يعنيني هذا. لم أشاهد الفيديو وليست لدي النية لمشاهدته. أعتقد أن العدالة لا تستقيم استناداً إلى مقاطع فيديو أو إلى الإنترنت”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author