سعد لمجرد بانتظار النطق بالحكم النهائي في قضيته الأحد القادم

أجل قاضي المحكمة العليا في فرنسا أمس الثلاثاء إصدار حكما نهائيا على النجم المغربي سعد لمجرد في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية والاعتداء عليها إلى يوم الأحد المقبل، بعدما كان من المقرر أن يصدره، أمس بعد استكمال مرافعات الدفاع.

وطالب القاضي من محامي سعد لمجرد تقديم دليلاً جديداً يثبت براءة موكله من التهمة الموجهة إليه، مع أن الطب الشرعي أثبت عدم وجود آثار للسائل المنوي الخاص به على جسد الفتاة المدعية مما ينفي عنه تهمة الاغتصاب.

سعد لمجرد يصر على البراءة

يشار أن سعد يصر على براءته فيما تقول عائلته إن الأمر برمته أمر مدبر للإيقاع بسعد وتشويه سمعته، هذا مع أن سعد اعترف أثناء مواجهته بالفتاة في المحكمة باصطحابه الفتاة إلى غرفته، ونفى واقعة اغتصابها أو الاعتداء الجسدي عليها.

القاضي في المحكمة كان قد رفض لمرتين متتاليتين الافراج المؤقت عن لمجرد في القضية المنظورة منذ فترة، وفي حال إدانة سعد في القضية فإنه قد يواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات وفقا للقانون الفرنسي.

وحتى اللحظة لا أحد يتوقع شيئا بخصوص الحكم ، لكن الأمور وفقا لمراقبين لا تبشر بخير ، خصوصا أن محامي لمجرد خرج من جلسة المحكمة أمس ، ورفض التحدث إلى الصحفيين أو الإدلاء بأي تصريحات حول القضية ، وقد يكون طلب القاضي مزيدا من الأدلة على براءة سعد سببت للدفاع مزيدا من الإرباك.

يمكنك أيضا قراءة More from author