سبب نجاح علاقة جنيفر لوبيز بصديقها اليكس رودريجيز

أفصح أليكس رودريجيز لاعب البيسبول الشهير وصديق الفنانة العالمية جنيفر لوبيز، عن سر قصة حبهما التي تصدرت العديد من الصحف والمجلات وأصبحت محط أنظار العديد من وسائل الإعلام.

حيث أكد اليكس أنه يوجد توافق كبيربينه و بين جنيفر لوبيز فى الكثير من التفاصيل، أهمها أنهما من فئة عمرية واحدة وهى ” الأربعينات “، أيضا هما من نيويورك ومن أصول لاتينية.

 

سبب نجاح علاقة جنيفر لوبيز بصديقها اليكس رودريجيز

 

سر استمرار حب جينفر لوبيز ورودريجيز

قضيت  جنيفر لوبيز وورودريجيز رحلة رومانسية مميزة فى باريس، وتصدرت هذه الرحلة عناوين العديد من الصحف الأمريكية والأجنبية لعدة أيام طويلة، كما أنها سجلت عددا كبيرا من لحظاتها عدسات مصورى “البابارتزي”.

وأكد رودريجيز في تصريحاته الصحفية أن أطفالهما يتأقلمون بشكل جيد مع هذه العلاقة ويرحبون بها، واستكمل” نحن نستمتع معا بالحياة، و جنيفر مثيرة حقا للإعجاب وهي من أذكى البشر الذين التقيت بهم”.

 

سبب نجاح علاقة جنيفر لوبيز بصديقها اليكس رودريجيز

 

أهم أعمال جينفر لوبيز

قدمت “جينيفر لوبيز” أول أعمالها السينمائية بعنوان “بنتي الصغيرة” عام 1986، ثم شاركت في استعراض بالمسلسل الأمريكي “ليفين كولور” الذي حقق نجاحًا كبيرًا ثم فُتحت أبواب الشهرة أمامها عقب فيلم “قطار المال” الذي قدمت من خلاله دورًا متميزًا مكنها من أن تكون النجمة اللاتينية الأكثر شعبية في هوليوود.

وفي عام 1995 كانت بدايتها الحقيقية في السينما مع جورج نافا في فيلم “عائلتي”، حيث نجحت في أدائها التمثيلي وحققت لنفسها مكانة لا يمكن تجاهلها أو التغاضي عنها.

سبب نجاح علاقة جنيفر لوبيز بصديقها اليكس رودريجيز

 

أهم الجوائز التي حصلت عليها جينفر لوبيز

نالت خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز والتكريمات، حيث حصلت على جائزة خاصة عن مساهمتها في الفن الغنائي خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية عام 2010، وجائزة أسطورة الموسيقى عن مجمل أعمالها.

كما حصلت على جائزة الأسطوانة البلاتينية 3 مرات عن البوم “ميلاد جديد”، وجائزة جرامي الأولى عن أفضل أغنية راقصة، وجائزة أحسن فيديو كليب عن أغنية “لا تحبني”، بالإضافة إلى جائزة جولدن جلوب عن فيلم “سلينا”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author