سبب خلاف أحمد سعد مع المطرب الشعبي سعد الصغير

اتهم الفنان أحمد سعد صديقة الفنان سعد الصغير بالمتاجرة بوفاة والدته لمهاجمة زملائه، جاء ذلك الاتهام على أثر تصريح سعد الصغير عقب وفاة والدته الذي هاجم فيه أحمد سعد لعدم وقوفه بجانبه في هذا الظرف العصيب.

أحمد سعد

أحمد سعد يشن هجوم على سعد الصغير

 

حيث نشر الفنان أحمد سعد صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” تضمنت محادثة أحمد سعد لسعد الصغير عبر تطبيق “الواتس أب” قائلاً فيها ”  يا سعد أنا بقالي كام يوم أكلمك مش عارف.. البقاء لله يا حبيبي والله العظيم دي أمي أنا كمان شد حيلك.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة إن شاء الله” ، في تأكيد منه على تقديمه واجب العزاء لسعد.

 

وعلق أحمد سعد على صورة المحادثة على “انستقرام” قائلاً   “يا جماعة مش أي حد يتاجر بظروفه ويطلع يشهر بيّا يبقى صادق، العزاء مش للمظاهر الكدابة العزاء لوجه الله فقط، وأنا أتقي الله في علاقاتي بالناس لوجه الله مش عشان أظهر قدام الناس بشكل معين»، مستشهدًا بالآية: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ».

 

كما أكد على أنه كان في دبي وقت العزاء لذلك لم يستطع الحضور قائلاً “ملحوظة.. أنا كلمته وبعتله على الواتس عشان كنت في دبي.. ولما رجعت كلمته ماردش”

هذا الهجوم العنيف على سعد الصغير جاء عقب التصريحات التي قالها الفنان سعد الصغير في لقاء تليفزيوني  ببرنامج “عرب وود” على قناة روتانا وذلك عقب وفاة والدته.

 حيث وجه الصغير اللوم لصديقه على عدم قيامه بواجب العزاء تجاه  والدته فقال  “أحمد سعد أمي مسمية ابني على اسمه عشان كانت بتموت فيه، وهو كل شوية يقول لها إزيك يا أمي وادعيلي يا أمي.. لغاية دلوقتي ما قال ليا البقية في حياتك”.

 

 وأكمل سعد حديثه “الفيلا اللي إحنا فيها دي أحمد سعد قعد فيها شهرين.. كنا بنعمل برنامج سعد وسعد وبيته بعيد عليه فا إديته مفتاح الفيلا قعد فيها، الفن ده إزيك الله يسلمك بس، لكن ماتصاحبش من الفن محدش هيقف جنبك”.

 

سعد الصغير يتابع الهجوم على صديقه

 

سعد الصغير

كل هذه التصريحات هي التي دفعت أحمد سعد للرد بهذه الطريقة العلنية على ما حدث، إلا أن متابعيه على “انستقرام” لم يتفقوا معه في هجومه على الصغير، طالبين منه الإعتذار الفوري عن هذه الطريقة وما بدر منه تجاه سعد الصغير، كما طالبوه بأن يذهب ليقدم واجب العزاء بنفسه وليس عبر الهاتف.

 

فيما أكمل الصغير هجومه على حسابه بموقع الصور “انستقرام” باعثاً رسالة لأحمد سعد قائلاً ” اريخ المحادثة على الواتس آب دليل إنك كلمتني بعد العزاء، مايشغلنيش إثبات الحقيقة اللي هي مش حقيقة، اللي يشغلني إن مفيش حاجة اسمها رسالة أو الكلام ده مش الواجب ومش كفاية”.

 

جدير بالذكر أنه من المعروف ارتباط سعد الصغير بوالدته، فكان لا يتوقف عن التحدث عنها في كل مكان وفي التليفزيون والصحف.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author