سامسونج Galaxy S9 في فبراير القادم

تنوي شركة سامسونج الكشف عن هاتفيها الجدد سامسونج جالكسي s9 و جالكسي s9 بلس وذلك في بداية شهر فبراير القادم، على أن تقوم الشركة الشهيرة بطرح الهواتف الجديدة لها في الأسواق للمستخدمين مع بداية شهر مارس في العام المقبل.

samsung galaxy s9

موعد طرح هاتف سامسونج جالكسي s9  سالاسواق

تخطط شركة الهواتف الكورية الشهرية سامسونج للكشف عن هاتفها الجديد Galaxy s9 خلال شهر فبراير من العام الجديد 2018، والتي تدخل سامسونج به تحديا كبيرا لهاتف ابل الاخير iphone x.

كذلك تخطط سامسونج للكشف عن هاتف Galaxy S9 Plus في نفس الفترة، على أن تطرح الشركة هاتفيها في الأسواق للمستخدمين خلال شهر مارس من عام 2018.

هذا وقد ذكرت العديد من المواقع أن الهواتف الجديدة لشركة Samsung التي تنوي الكشف عنها وطرحها خلال العام القادم ستشهد تطورا كبيرا في نظام التصوير والكاميرا الخاصة بها، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة.

جدير بالذكر أن شركة Samsung استطاعت تحقيق حوالي 22% من السوق العالمي لمبيعات الهواتف الذكية، وذلك خلال الربع الأول من العام المالي، بينما حققت شركة آبل حوالي 13% من مبيعات الهواتف الذكية في العالم خلال نفس الفترة المالية، وذلك قبل صدور هاتفها ايفون اكس.

فعلى الرغم من ارتفاع سعر هاتف ايفون اكس الذي يبدأ سعره بحوالي 1000 دولار، إلا أنه لاقى الكثير من الاستحسان داخل الأوساط التقنية، والتي يتوقع أن تساهم مبيعاته في تعزيز عائدات شركة أبل لتصل لحوالي 80 مليار دولار.

هذا ويتوقع أن يتوقع أن تنخفض الحصة السوقية لشركة Samsung إلى أقل من 20% خلال عام 2018، وذلك وفقا لعدد من التقارير الاخبارية التي نشرت عن شركة ستراتيجي انلايتكس.

بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة Samsung على الكشف عن مكبر صوت ذكي خلال الربع الأول من العام المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author