سامسونج تجهز تقنية تضرب ايفون X في مقتل

عرضت مجموعة من التقارير الاخبارية أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تعمل حاليا على تجهيز تقنية جديدة تعتبر ثورة في فتح قفل هواتفها، ووصفت سامسونج هذه الخاصية بأنها ستضرب هاتف ايفون x الشهير في مقتل بسبب هذه الخاصية.

شركة سامسونج

سامسونج تطلق تقنية ثورية جديدة

كشفت العديد من التقارير الإخبارية خلال الأيام الماضية عن قيام شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن تسجيل براءة اختراع جديدة، لتقنية ثورية جديدة ابتكرتها الشركة لفتح قفل الهواتف الخاصة بها.

وهذه التقنية هي إمكانية فتح قفل الجهاز عن طريق راحة يد المستخدم، وذلك للتأكد من هوية الشخص المستخدم له، وأطلقت عليها اسم “ديبث سينس”، وتعتمد هذه التقنية على راحة يد المستخدم كبديل لكلمة السر المستخدمة في فتح الاجهزة عادة.

حيث تقوم التقنية الجديدة بظهور كلمة المرور على شاشة الهاتف، وتظهر تلك على كف يده، حتى يساعد المستخدم في فتح قفل الجهاز، وذلك وفقا للصور الخاصة ببراءة الاختراع الخاصة بالتقنية الجديدة.

وبهذه الطريقة يستحيل اختراق اي هاتف يعمل بتقنية الـ ديبث سينس، ولم تؤكد الشركة الكورية الجنوبية إلى الآن إمكانية توفير هذه التقنية الحديثة في الجيل الجديد من هواتفها ام لا.

جدير بالذكر أن العديد من الصحف الاخبارية وصفة هذه التقنية الجديدة بأنها ثورة تكنولوجية هائلة في عالم الهواتف الذكية، وان سامسونج بهذه التقنية تضرب هاتف شركة ابل “ايفون x” في مقتل.

وذلك لان التقنية الجديدة لسامسونج هي أكثر دقة بدرجة كبيرة من تقنية التردد يبث التي وضعتها شركة ابل في فتح قفل الهواتف لديها من خلال مستشعرات ثلاثية الابعاد للعين.

يمكنك أيضا قراءة More from author