“سالي هانسن” تقدّم مجموعة “إيربراش ليغز”

 

منذ سنين عدّة وبخّاخ “إيربراش ليغز” Airbrush Legs من “سالي هانسن” Sally Hansen يُعتبر مستحضراً مفضّلاً لدى خبراء التجميل ومحبّات الجمال. إنّه مستحضر مبتكر يُرش على الساق العارية ولا بدّ من اقتنائه. فكلّ النساء وعاشقات الجمال يعلمن أنّ هذا البخاخ المميّز يترك السيقان بملمس ناعم ولون متجانس لدى ارتداء السراويل والتنانير القصيرة. و الآن طوّرت “سالي هانسن” Sally Hansen نسخة كريم ملوّن سائل وثوري من مستحضر التجميل المرغوب فيه بكلّ معنى الكلمة، ما سهّل أكثر من أيّ وقت مضى الحصول في لمح البصر على سيقان مثاليّة أشبه بتلك التي تتهادى على البساط الأحمر وذلك بدون الحاجة إلى التعرّض لأشعّة الشمس.

ينساب البخّاخ و الكريم الرقيق الملوّن للساقين على البشرة لإخفاء الأوردة والنمش والكدمات والشوائب. وعليه، تحصلين على ساقين ناعمتين وطريّتين وجاهزتين للظهور بأبهى حلّة. وتحتوي تركيبة هذا الملوّن السائل على خلاصة البلماريا، مانحةً بالتالي علاجاً مبلسماً يعزّز الطبقة المدهونة على البشرة المائلة إلى الجفاف. علاوة على ذلك، تساعد هذه التركيبة السهلة الوضع والتي لا تحدث فوضى على تحفيز الدورة الدمويّة الصغرى بغية تحسين المظهر العام للساقين لتبدوا مثاليّتين في نهاية المطاف.

ما عليك سوى وضعه على الساق ثمّ دهنه لتتمتّعي بتغطية ناعمة ومتجانسة ومرطّبة وثابتة لا تلطّخ الملابس وتدوم اليوم بطوله. قشّري البشرة قبل استعمال المستحضر لتنعمي بأفضل النتائج.

Tags

مواضيع ذات صلة