ساعة GlamMoon من Charriol تتألق بمعرض بازل 

نقلت Charriol تعبيرها الفني إلى مستويات جديدة عبر ساعة مميّزة للنساء خلال معرض بازل العالمي لعام 2016. تشكّل ساعة GlamMoon بقياس 35 ملم امتداداً لمجموعة St-TropezTM الشهيرة، وهي الساعة المثاليّة لتتلاءم مع فستان – وجوهرة براقة مشبعة بغموض مذهل.

إطلاق الساعة المثاليّة للفساتين – وهي قطعة متألّقة ومنمّقة تتمتّع بواجهة غنيّة من الأحجار الكريمة التي تأتي ضمن ألوان جميلة – بوزن إجمالي يبلغ 1,58 قيراط. لقد لجأنا إلى حجمٍ أكبر من أجل خلق قطعة تتمتّع بتصريح فعليّ: فتقدّم المقاييس بحجم 35 ملم خلفيّة رائعة بالنسبة لحرفيّي صناعة الساعات لدى Charriol للتباهي بحرفتهم.

ويتّسع عرض الساعة للإطار الجميل المزيّن بترصيع متميّز من الألماس الأبيض المقترن مع أحجار الصفير الزهريّ والجمشت الأرجواني. تمّ ترصيع الأحجار الكريمة يدويّاً باتّباع نمط التدرّج الجميل. تنقل الأحجار الكريمة باللون الزهريّ والأبيض إحساساً مرحاً ومتقلّباً؛ وتضفي أحجار الصفير الأرجوانيّة عمقاً على القطعة وتُرجع صدى ألوان علامة Charriol. تتدرّج ألوان 270 حجر كريم من الداكن إلى الفاتح فتفرض درجة لونيّة غريبة، ممّا يعكس طيف المزاجات والرغبات الأنثويّة تماماً مثل ظهور وتراجع القمر على الميناء.

ويقوم الإطار بتطويق عداد متألّق من عرق اللؤلؤ مرصّع بـ12 علامة فاخرة من الألماس الأبيض. وتتواجد في الوسط وظيفة مراحل القمر باللون الأزرق الليلي، وهي تُظهر حركة القمر ببطء مع مروره في السماء كلّ شهر.

سيتعرّف عشاق مجموعة St-Tropez™على الجوانب الأساسيّة لهذه التشكيلة مثل السوار الحلزوني من توقيع Charriol مع مشابك خاصّة بالعلامة وسوار جديد ودقيق على شكل سلسلة – مرصّع بـ55 حجر ألماس أبيض.

إنّ ساعة St-Tropez™ GlamMoon هي قطعة تستحقّ التقدير، وهي إنجازٌ فنيّ سيضفي السعادة والجمال على أيّة مجموعة ساعات خاصّة بالنساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author