ساعات Ladies Diamond Conquest – أناقة رياضية بالأسود والأبيض

تعكس ساعات Ladies Diamond Conquest تزاوجاً رائعاً بين لمعان الأحجار الكريمة وقوة السيراميك بالأسود والأبيض، ليحاكي جمال هذه التصاميم الديناميكي، الذي تحقق من خلال الجمع بين التصميم الرياضي والماس المتألق، التوازن الدقيق بين الأداء والأناقة، ما يجعل منها مشتهى السيدات الرياضيات اللواتي يقدّرن الأناقة حقّ تقدير.

تمّ تصميم ساعات Ladies Diamond Conquest من أجل السيدات اللواتي يتمتعن بممارسة الرياضة من دون المساومة على أناقتهن، وبفضل استخدام الماس المدمج بالسيراميك بأسلوب مبدع، تضيف هذه التصاميم لمسة من التكلّف على الجمال الرياضي الذي تتمتع به تشكيلة ساعات لونجين، لتشكّل ساعة Ladies Diamond Conquest مع توازنها الدقيق الساعة المثالية للتسلّح بها في الكثير من المناسبات.

تتميّز هذه الساعات المتألقة بجمال ديناميكي هو ثمرة استخدام السيراميك المرصّع بواسطة 54 ماسة من أرقى أنواع الماس (Top Wesselton VVS) قام الصائغ بنثرها حول الإطار من الداخل وعلى الميناء فيما تمّ إبراز الاطار والسوار بشكل أقوى باستخدام السيراميك الابيض او الاسود مع ميناء متناغم – أبيض بعرق اللؤلؤ او أسود – لجعل الإغراء في هذه الساعة يبلغ حدّ الكمال.

تأتي ساعات Ladies Diamond Conquest مع علبة تمّ تثبيت قعرها بالبراغي وحماية جانبية لمقبض التدوير، وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 5 بار مع سوار مزوّد بإبزيم ثلاثي الطيّة ليقفل بإحكام حول المعصم، صنعت العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قطر يبلغ 35 ملم لاحتضان حركة كوارتز تظهر الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ.

وتعتبر هذه الساعات الضخمة مثالية للسيدات اللواتي يتمتعن بممارسة الرياضة ويقدّرن الدقة حقّ تقدير في الوقت نفسه، بفضل التوازن الدقيق بين أداء الساعة وأناقة تصميمها.

يمكنك أيضا قراءة More from author