ساعات باللون البني

مجموعة مميزة من ساعات اليد الأنيقة ذات اللون البني، منذ القدم وكان اللون البني هو اللون الأرقى والصديق المثالي لدى المرأة التي دائمًا ما تختار إطلالتها به خاصًة إذا كان تنتقي ساعات جلد لأنه يضفي عليها الجمال والدلال الأنثوي مع اللمسات الرقيقة والخلابة.
فتميل المرأة العربية بشكل خاص إلى الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة مثل لون الساعة وأناقتها التي تجعل من إطلالتها مظهرًا متفردًا من نوعه ومميز، لذلك بحثت دور المجوهرات العالمية عن تصاميم أنيقة للساعات الحديثة على أن تكون صاحبة خطف أنظار المرأة، نقدم لك اليوم مجموعة من صور ساعات اليد باللون البني لإطلالة منقمة مفعمة بالجمال والرقي.

ساعات مميزة باللون البني لإطلالة راقية

تبحث المرأة العربية دائمًا عن الاكسسوارات التي تكمل إطلالتها وتجعلها راقية وخلابة وهذا ما وجدته بالساعة ذات اللون الذهبي.
خاصًة إذا كانت مرصعة بالأحجار الكريمة متعددة الألوان مثل الالماس أو اللؤلؤ وغيرها من الأحجار.
فقدمت دار michael kors ساعة يد ذات الميناء البني وحوله الألماس يحيط به وكأنه يحتضنه أما عن سوار الساعة فهو ذو اللون البني أيضًا ولكن درجة مختلفة عن لون الميناء.
ومن hermes ساعة بنية بدرجة مميزة للغاية مع اللون الفضي ومرصع على الميناء بالألماس البراق الذي أضفى عليها جمالًا خلابًا، ساعة أخرى من ذات العلامة لونها بني وتصميمها من الذهب الابيض مرصع بكثيرمن حبيبات الألماس المشعة، وكارتييه تقدم ساعة بنية جامعة بين اللون البني والذهبي معًا بآن واحد لمزيد من الرقي.

كيفية اختيار ساعة يد تبهر الجميع

  • انتقي ساعة اليد حسب الحركة فمعظم ساعات النساء تعمل بنوعين من الحركة الأولى الميكانيكية والثانية كوارتز وتكون كوارتز هي الأكثر عملية ويمكن الاعتماد عليها، بالإضافة إلى أنها تكون أقل بالثمن ولا تحتاج إلى صيانة دائمة.
    أما الحركة الميكانيكة فهي الأغلى في الثمن وصيانتها صعبة حيث أنها مصنوعة بهندسة دقيقة، وأعتاد الجميع على أنها تكون من القطع الثمينة التي يجرى توارثها.
  • اختاري المادة المصنوع منها الساعة مثل اللون الذهبي الكلاسيكي أو الذهب الوردي والزهري، وكذلك مادة الفولاذ والسيراميك.
  • اختاري سوار الساعة المميز فتتعدد ساعات بالسوار التي تحمل المظهر الراقي والرسمي، فالساعة ذات الحزام الجلدي أنيقة وبها ألوان العصر المتعددة ويمكن أن تكون متفردة من نوعها أي غير تقليدية، أما ذات الحزام المطاطي فهي دائمًا ما تكون على الموضة ولا تتضرر بفعل العطور على الإطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author