سارة باركر تخوض تجربة تصميم المجوهرات لأول مرة

تعتبر سارة باركر مصممة معروفة للأحذيية وحقائب اليد والملابس أيضاً, إلا أنها بدأت للتو في تصميم المجوهرات أيضاً, التي إعتمدت فيها الألماس من نوع SJP

وزينت قطع المجوهرات الخاصة بها ببعض القطع من الأحجار الكريمة الثمينة جداً, حتى تليف بالمواد المستخدمة في تكوين القطع التي تحمل إسم باركر في الأسواق التجارية.

وتقول الأخبار أن باركر قد تعاونت مع مصممة الجواهر الإنجليزية الأصل (كات فلورانس) والتي عرفت بمجوهراتها الراقية جدا التي تناسب الطبقات ذات المستوى الرفيع في بريطانيا, ومقرها لندن, وجاء هذا التعاون من أجل خروج أفضل لمجموعة رائعة لا تشوبها شائبة ولا يعيبها تصميم.

ويذكر أن سارة باركر قد إستخدمت أحجار من الدرجة الرفيعة D

وهو أعلى مستوى من الجودة والوضوح التي يمكن أن تكون عليها مجوهراتكم الثمينة والغالية, كما أن القطع أصبحت متاحة الأن على الإنترنت بأسعار تبدأ من 1600$ وكل قطعة من هذة المجموعة – والتي ستأتي تباعاً على مدار العام – تختلف عن الأخرى في التصميم والألوان وغيرها, حيث أن المجموعة تصل إلى 120تصميم مختلف وفريد, يزين طلتك ويكسبها الطابع الراقي المتميز.

وقد قدمت سارة باركر مجموعة من الصور الدعائية لمجموعتها الجديدة, ظهرت في جلسة التصوير ترتدي فساتين مختلفة, منها الأسود والأبيض وعرضت من خلالها بعض القطع المميزة من مجوهراتها الجديدة, التي إرتدتها أثناء التصوير.

فهل تنجح سارة باركر في تصميم المجوهرات كما نجحت في تصميم الأزياء والأحذية!!

Tags

مواضيع ذات صلة