زين مالك يهزم توم هيدلستون في لقب أكثر الرجال أناقة 

مجلة ” GQ” منحت المغني الشاب زين مالك (Tom Hiddleston) لقب الأكثر أناقة لعام 2017 بعد فوزه في أول تجربة تصفيات تجريها المجلة ويشارك فيها القراء، ولقد استطاع مالك 23 عام، التغلب على الممثل البريطاني توم هيدلستون (Pillowtalk) بعد أن جاء في المركز الأول بعد حصوله على نسبة 59% من أصوات القراء. جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تمنح فيها مجلة ” GQ” مالك لقب أكثر الرجال أناقة وكانت المرة الأولى في عام 2013 وبذلك يكون مالك صاحب أغنية ” Pillowtalk” هو أول رجل يحصل على ذلك اللقب من المجلة مرتين.

زين مالك يحكي سيرته الذاتية

كان زين مالك قد تحدث في كتابه الجديد الذي يحكي سيرته الذاتية والذي يحمل اسم ” Zayn”، عن حس الموضة الخاص به، وقال إنه كان دائما ما يتمتع بحس موضة متفرد منذ أن كان طفلا صغيرا، حتى أنه قال إنه اعتاد في الماضي على إعادة تصميم زيه المدرسي، ولقد تحدث عن ذلك وقال: “لقد كان لدي حس موضة متفرد نوعا ما، حتى عندما كنت طفلا، لقد كنت أكره الزي المدرسي وكل هذه القواعد وحتمية ارتداء ربطة العنق والقميص، ولكنني وجدت إنه لا توجد قواعد خاصة تتعلق بطريقة ارتدائك للزي المدرسي ولذلك فلقد اعتدت بأن ارتدي القميص المدرسي بحيث يكون هناك ذراع واحد في داخل كم القميص وآخر خارج الكم واعتدت أيضا أن أضع سترتي على كتفي”.

إطلالة زين مالك في حفل Met Gala

حس الموضة المميز لمالك ظهر في حفل “Met Gala” لهذا العام والذي ظهر فيه بصحبة صديقته عارضة الأزياء جيجي حديد (Gigi Hadid)، وبإطلالة مستوحاة من سلسلة أفلام ” Robocop” الشهيرة.

زين مالك شارك مؤخرا المصممة الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي (Donatella Versace)، في تصميم مجموعة ” Zayn x Versace” لصالح خط أزياء ” Versus Versace” من دار أزياء فيرساتشي.

Tags

مواضيع ذات صلة