زينة تفضح أحمد عز

انتقدت الفنانة زينة الفنان أحمد عز بأنه ينفق أمواله على عمليات التجميل، واتهمته بأنه يتجاهل نجليه «عزالدين وزين الدين»، ونشرت الفنانة زينة عدة صور مجمعه للفنان أحمد عز، على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، قبل وبعد عمليات التجميل.

ويشير موقع “مشاهير” أن زينة وأضافت تعليق على الصور ينضم إلى سلسلة التصريحات النارية، فقالت: “التغيير واضح على وش أحمد عز بعد خضوعه لـ(البوتكس) شكله بقى كبير أوي في السن الفنان بيدي أهمية كبيرة لوشه ووسامته بس المرة دي مجاتش سليمة”.

وتابعت زينة: “وبنقوله يافنان ولادك أولى بفلوس (البوتكس) دول روح انفق عليهم وده تتجازى عليه عند ربنا أحسن ما البوتكس ينزل عليك سخط ربنا”.

كما أضافت زينة في تعليقها على الصور: “دا غضب ربنا والعياذ بالله ياساتر بعدين أنت حاقن بوتويكس أنت مش واثق من نفسك، دي الحقيقة ليه خجلان، كبرت في السن يا أربعيني، فاضلك كام سنة على الخمسين”.

ومن جهة أخرى، نشرت زينة صورة؛ عبر حسابها على موقع إنستغرام، للفنانة مي عز الدين وبها جملة قالتها من خلال أحد أعمالها الفنية، وهي: “أنا بكون بضحك وبهزر، بس أقسم بالله فيا وجع الدنيا”.

وبهذا تؤكد زينة بهذه الطريقة لجمهورها أنها تمُر بحالة نفسية صعبة بسبب أزمتها مع أحمد عز، بعدما رفعت عليه دعوى قضائية لإثبات نسب توأمها له، كما لم تتردد زينة في الإعلان عن إعجابها بمي عز الدين، حيث علقت على الصورة وكتبت: “True one & pretty maiezzeldin”.

يمكنك أيضا قراءة More from author