زينة تصاب بالإيدز

قامت الفنانة زينة بنشر البوستر الدعائي الأول لمسلسل «زواج بالإكراه»، على صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، حيث يدور المسلسل حول شابة ثرية تتعرَّض لحادثة مرورية تنزف إثرها وتحتاج إلى نقل دم سريع، يتصادف أن تتطابق فصيلة دمها مع فصيلة دم سائقها الخاص.

ويشير موقع “مشاهير” أن أحداث المسلسل تنقلب بعد نقل الدم من السائق دون أن يعلم أنه هو نفسه مريض بالإيدز وينتقل إليها المرض تنقلب حياة الشابة إلى تعاسة وانتظار للموت، وتحب شابًّا جديدًا في شركة أبيها اسمه لكنه لا يبادلها الحب لأنه يحب هند التي هو على وشك الزواج بها.

وسرعان ما يتدخل والدها سعيد الكومي بالموضوع ويهدده بقتل خطيبته وأقاربه حتى يجبره على الزواج من ابنته المريضة بالإيدز، وتتوالى الأحداث، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة زينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة تم إرسالها من “فانز” من الحرم تحمل بيدها لافتة تدعو من خلالها لزينة وأولادها بأن ينصرهم الله على أحمد عز. 

كما قامت زينة بالتعليق على الصورة قائلة: “الصورة دى جتلى من “فانز” وأثرت فيا آوى، معقولة ممكن معجبين يفتكرو فنانة، بيحبوها في مكان من هيبته وعظمته الواحد ممكن ينسى اسمه، ربنا ما يحرمني من اللي كتبت الصورة ولا منكم ومن كرم أخلاقكم وحبكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author