زينة بإطلالة جديدة من كواليس “زواج بالإكراه”

تعتبر الممثلة المصرية زينة من أكثر النجمات أناقة في جيلها، فهي متابعة جيدة لصيحات الموضة، كما أن طولها وقوامها الرشيق يساعدانها على انتقاء ما تشاء من خطوط الموضة.

مؤخراً، نشرت زينة صورة لها في كواليس مسلسل “زواج بالإكراه” مع الممثل ومقدم برنامج “اراب أيدول” أحمد فهمي تظهر فيها بالقميص “الفستان”، وهو قميص طويل بدون بنطلون.

المسلسل يتعرَّض لتفاصيل حياة مرضى الإيدز، حيث تؤدِّي زينة شخصية شابّة ثرية تتعرَّض لحادثة مرورية تنزف إثرها دمًا، فتحتاج إلى نقل دم سريع، ويتصادف أن تتطابق فصيلة دمها مع فصيلة دم السائق الخاص بها الذي يؤدّى دوره أكرم مصطفى مؤلف المسلسل، دون أن يعلم أنه مريض بالإيدز فينتقل إليها المرض.

المسلسل من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان حداد، ويشارك في بطولته أحمد فهمي ومحسن محيى الدين وفيدرا ومحمود الجندي وعمرو رمزي.

من جهة أخرى، أقرت محكمة القضاء الإداري، بقيد توأمها “بصفة مؤقتة” باسم المواطن أحمد عز، إلى حين نظر المحكمة المختصة في واقعة ثبوت نسبهما إلى والدهما.

ونشرت زينة صورة لها مذيلة بعبارة: اليوم زينة قادرة على تسجيل توأمها بشهادة ميلادهما والمدارس باسم احمد عز، وأرفقت زينة الصورة بتعليق: يا مسهل يا رب.. دي دعواتكم ليا يا بنات.

وذكرت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، أنه في ضوء أحكام الدستور المصري وقانون الطفل وقانون الأحوال المدنية فإن المشرع أعلى حق الطفل في نسبه إلى والديه وحصوله على اسم يميزه في المجتمع ويحفظ له كرامته وإنسانيته ويتمتع بكل الحقوق، ومنها الحق في التعليم والصحة، وهي حقوق أولى بالرعاية والحماية لكون الصغير يقع في مركز قانوني أعلى، مما قد يثور من خلاف حول صحة العلاقة الزوجية أو ثبوت النسب لوالديه أو أحدهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author