زيجات سرية تنتهي بفضائح مدوية.. تعرف عليها

على قدر ما تكون درجة السرية التي تفرضها بعض نجمات السينما على حالات الزواج السري الذي يقدمن عليه، تكون الفضيحة على صفحات الجرايد والمجلات، حيث تصبح أسرار البيوت منشورة على الملأ ليعلم الجميع أدق تفاصيل الزواج والتي كانت بالأمس سراً لا يجوز الإفصاح عنه..

ومؤخرا، انتشرت بين الفنانات حمى الزواج السري من رجال الأعمال لأسباب اختلفت من فنانة لأخرى، وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع “مشاهير” بعض هذه الزيجات:

دينا:

لا تزال فضيحة الراقصة دينا مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، وما صاحب هذه القصة من زواج عرفي وشريط فاضح لحسام مع دينا على الفراش في أوضاع حميمية.

وكانت دينا قد تزوجت من حسام أبو الفتوح سراً من تسع سنوات في شقته بلندن وظلت أسرار الزواج مكتومة حتى خرجت شرائط الفيديو للعلن.

الفنانة يسرا: 

ظلت يسرا تنفي خبر زواجها من المخرج خالد سليم ابن لاعب الكرة الشهير صالح سليم مدة خمس سنوات، ورغم تأكيدات عديدة تشير إلى زواج يسرا من خالد سليم كان آخرها ظهورهما معاً في عزاء انتحار سعاد حسني إلا أن يسرا كانت تصر على نفي الزواج وتؤكد للصحافة أنها عندما تتزوج ستعلن خبر زواجها على الملأ.

الهام شاهين

وتعتبر حكاية الزواج السري للفنانة الهام شاهين من أشهر قصص الزواج السري حيث في عالم الفن، فقد تزوجت قبل حوالي خمسة أعوام من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة واستمر زواجها أكثر من عامين حتى جاءت حكاية القبض على شخص مجهول أسفل عمارة الهام شاهين ومعه زجاجة ماء نار كان يخطط لإلقائها عليها نتيجة خلافات زوجية وهو ما دفع الهام شاهين لتأكيد خبر زواجها بنفسها.

ورغم كثرة الإشاعات التي أحاطت بزواج الهام شاهين إلا انها كانت تعتبر الزواج السري لذيذاً خاصة إذا كان يتعلق بالحرية الشخصية..

وعلى صعيد الفنانين، كانت قصص الزواج السري للفنان مدحت صالح قد وصلت إلى الرقم القياسي، خاصة مع وصولها في النهاية إلى أروقة المحاكم حيث كان زواجه الأول من الفنانة سمية الألفي مطلقة فاروق الفيشاوي ولم يستمر الزواج أكثر من 8 شهور بعدها انتشرت الخلافات.

ثم تزوج سراً من الفنانة شيرين سيف النصر، ولكن الزواج لم يدم طويلا خاصة بعد أن انتشرت فضيحة الفنانة فيفي عبده وهناك قامت بتحريك الدعوى القضائية للمطالبة بمليوني جنيه ويبدو أن زواج شيرين سيف النصر لم يدم طويلا بسبب طلب مدحت صالح من شيرين أن تساعده في سداد المبلغ.

كما أن اسم رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة لم يظهر على الساحة الفنية إلا عندما أعلن عن سفر النجمة الاستعراضية شريهان إلى باريس لاستئصال ورم سرطاني وهناك اكتشف الرأي العام أن علاء الخواجة متزوج من ثلاث فنانات هن على التوالي إسعاد يونس وشريهان وسحر حمدي.

كذلك احتفظت الفنانة سمية الخشاب بخبر زواجها من رجل أعمال شهير عدة أعوام حتى خرجت لتعلن أنها متزوجة فعلا دون أن تفصح عن اسم الزوج.

وعن أسرع حالات الزواج والطلاق في الوسط الفني، فكانت من نصيب الفنانة نهلة سلامة، حيث تزوجت من المخرج محمد خان لمدة ليلة واحدة قبل أن ينفصلا.

ثم تزوجت نهلة من رجل الأعمال مصطفى النجار لأكثر من ليلة، قبل ين يفاجأ الزوج بزوجته ثالث يوم تطلب الطلاق! وهي ظاهرة أصبحت مألوفة في الوسط الفني تكررت منذ حادث زواج الفنانة صباح والفنان رشدي أباظة، لمدة 24 ساعة.

في حين تزوجت الفنانة تحية كاريوكا 13 مرة، وكذلك تدخل الفنانة نجوى فؤاد القائمة بعدد لا بأس به من الأزواج، كان أشهرهم الموسيقار أحمد فؤاد حسن، والفنان أحمد رمزي، والفنان الراحل عماد عبد الحليم، الذي كان يصغرها بعدة سنوات.

في حين تزوجت الفنانة مريم فخر الدين حوالي خمس مرات، منهم المطرب السوري فهد بلان، المخرج محمود ذو الفقار، أما الفنانة فيفي عبده فيستحيل تحديد عدد المرات التي تزوجت فيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author