زوج مريم حسين يكشف عن حملها قبل الزواج..؟!

للمرة الثانية خلال أيام ، انفصلت الفنانة العراقية مريم حسين، عن زوجها عارض الأزياء والممثل السعودي فيصل الفيصل، بعد عودتهما منذ أيام قليلة، حيث كشف زوج مريم حسين عبر صفحته الشخصية بموقع «سناب شات»، أن سبب ارتباطه بها يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته الأمر.

مريم حسين ترد على كلام زوجها 

وتسبب ما صرح به زوج مريم حسين حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ردت مريم حسين، على كلام زوجها عبر فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»: “مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط “.

وتابعت: “المرأة لو أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا … الواحد يتفاهم ودياً في البيت.. ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف باسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الأصل فلسطيني”.

واختتمت كلامها قائلة: “والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين”.

شمس الكويتية تعلق على خلاف مريم حسين وزوجها

وفي نفس السياق ، علقت الفنانة شمس الكويتية على الخلاف بين الفنانة مريم حسين وزوجها النجم فيصل الفيصل، الذي أثار جدلا كبيرا، على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت “شمس” عبر حسابها الخاص على موقع سناب شات تسجيلا صوتيا لها قالت فيه: “بخصوص موضوع الفنانة مريم حسين وزوجها بكفي مهاترات، وكل اللي يهمني موضوع الطفلة البريئة لا يوجد بيدها قرار، وأتمنى من قلبي من الأخت مريم وأمها بالتحديد أنا أعرفها إنها إنسانة راقية ومحترمة، أتمنى منها أن تتبنى الطفلة وما تخلي أمها ولا أبوها يعرضوها في الإعلام بأي شكل من الأشكال؛ لأن هذه الطفلة ستكبر، ومن الممكن أن تتعرض لإهانة وإزعاج في مدرستها”.

شمس الكويتية تهاجم زوج مريم حسين

وتابعت: “من المؤلم أن تكبر وتدرك ماذا فعل والدها مع أمها، وأنا بصراحة متضامنة مع مريم جدا، وأقول لفيصل أنت ارتبطت بإنسانة تعرف مجال عملها وشخصيتها، ليس من حقك أن تفضح أم بنتك في السوشيال ميديا وين رجوليتك وشهامتك وأخلاقك ودينك وعروبيتك، وأطلب من الناس أن تتوقفوا عن الشماتة لأن كما تدين تدان”.

وأضافت شمس قائلة: “أنا تحدثت في وقت سابق بأنني من المستحيل أن أعرض زوجي للإعلام لأن المجتمع العربي دائما ينتقد زوج الفنانة ويشتمه بألفاظ دنيئة وبصراحة تعجبني الفنانة مريام فارس… لم تعرض زوجها في الميديا لكي تتجنب الشتائم والألسنة القذرة والتعليقات السخيفة وهذه خطوة ذكية منها، وبالنهاية أقول لمريم أنتي بالنهاية تولدين ابنتك في أمريكا هي أمريكية أي تصرف يسيئ لنفسيتها رح يسحبونها منك بـ5 دقائق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author