زوجة احمد السقا تطلق مجموعة أزياء جديدة بحضور الفنانين! 

حرصت المصممة مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا على مشاركة متابعيها، بنشر صور لها مع الفنانين وأصدقائها المقربين خلال حضورهم معرضها الخاص بها، حيث أطلقت مجموعة جديدة من الأزياء. 

كما نشرت مها عدد من الصور للحقائب والإكسسوارات التي تصنعها بيديها، وذلك عبر حسابها على موقع “أنستجرام”، وشاركت بهذه المناسبة الفنانة التونسية لطيفة والفنانة ماجدة زكي، ونورا ابنة الفنان الراحل حسن مصطفى، وكذلك الإعلامية ريهام السهلي. 

وتجدر الإشارة أن الفنان أحمد السقا لم يحضر المناسبة مما جدد شائعات انفصالهما مرة أخرى، رغم أن الفنان نشر صورة له مع زوجته وأولاده منذ أيام عبر “أنستجرام، وقد تزوج أجمد من مها الصغير منذ عام 1999، وأنجب منها ثلاثة أبناء.

ومن جهة أخرى، شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره، صورة من كواليس تصوير فيلمه الجديد “هروب اضطراري”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، معلقًا عليها بقوله: “هروب اضطراري”.

“هروب اضطراري” بطولة كل من أحمد السقا، وغادة عادل، ومي عز الدين، أمير كرارة، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة برجل الأعمال؛ ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

Tags

مواضيع ذات صلة