زهور وتصفيفة شعر جديدة لليدي جاجا في عيد الحب

يوم عيد الحب كان مميزا للغاية بالنسبة للمغنية الشهيرة ليدي جاجا فهي لم تتلقى زهورا جميلة فحسب بل حصلت على تصفيفة جديدة وأنيقة لشعرها الذي أصبح قصيرا وذو لون داكن.

وشوهدت ليدي جاجا 28 عام أثناء مغادرتها شقتها الخاصة في مدينة نيويورك وكانت تحمل في يديها بوكيه ورد وكانت تصفيفة شعرها مختلفة.

مظهر شعر ليدي جاجا بدى مختلفا كثيرا عن مظهره في حفل جوائز جرامي Grammy Awards يوم الأحد الماضي وكان شعرها في الحفل طويل ولونه أشقر والآن أصبح قصيرا وذو لون داكن.

كانت ليدي جاجا قد نشرت على صفحتها الخاصة على الإنستغرام التي يتابعها فيها 5.4 مليون متابع، صورة لها بتسريحتها الجديدة وكتبت معلقة على الصورة: “أحب قصة شعري الجديدة”.

ويبدو أن حياة ليدي جاجا قد قضت يوم “عيد حب” رائع لأنها نشرت صورة سيلفي لها في وقت لاحق وكانت تضع مكياج طبيعي وكانت تصفيفة شعرها الدان القصير تبدو أنيقة، وكتبت معلقة على الصورة: “مستعدة لموعد عيد الحب”، وبعدها شاركت صورة أخرى لمزهرية بها مجموعة كبيرة من الزهور وكتبت معلقة عليها: “لا يوجد ما هو أفضل من تلقي الزهور من رجل أحلامك”، وهي تقصد بالتأكيد صديقها الممثل تايلور كيني Taylor Kinney.

ليدي جاجا والممثل تايلور كيني يتواعدان منذ 4 سنوات تقريبا وهما يحاولان التوفيق بين علاقتهما وجدول أعمالهما المزدحم وذلك لأن كيني يذهب كثيرا هذه الأيام إلى إلينويز Illinois لتصوير مسلسل ” Chicago Fire”.

ليدي جاجا التي قامت بالغناء في حفل جرامي الأحد الماضي بصحبة الأسطورة كرونر توني بينت crooner Tony Bennett 88 عام أعلنت أنها ستغني في حفل الأوسكار لهذا العام والذي سيقام في ظرف أسبوع ونصف.

يمكنك أيضا قراءة More from author