زهرة الخرجي تشارك في الفيلم السعودي نجد

تقرر انضمام الفنانة زهرة الخرجي إلى الفيلم السعودي الأول الذي سيعرض بالسعودية، حيث بدأ فريق العمل من بينه زهرة الخرجي في التصوير خلال هذه الفترة بالكويت.
زهرة الخرجي هي الممثلة الكويتية، بدأت مشوارها الفني بمسرحية الأطفال فمن أعمالها مسرحية “دفاشة”، واستمرت زهرة تشارك بالمسرح حتى انتقلت إلى التلفاز فمن الأعمال التي اشتهرت بها بشكل كبير كان مسلسل “مدينة الرياح” قامت فيه بدور “حيزبونة” وحققت نجاحًا كبيرًا أثناء أدواؤها لهذا الدور، أصيبت بسرطان الثدي في عام 2005 وذهبت للعلاج في لندن واستمرت سنتين بالعلاج حتى شفيت وعادت إلى الفن مرة أخرى.
تزوجت الفنانة زهرة قبل دخولها إلى عالم الفن وأنجبت ابن وابنه ولكنها انفصلت عن زوجها ، ثم تزوجت مرة أخرى من المخرج أحمد جليل وانفصلت عنه أيضًا.
شاركت الفنانة زهرة بمجال الغناء حيث أصدر ألبوم يحمل عنوان “غلطانة”، وكانت أبرز أعمالها التمثيلية مسلسل :”على الدنيا السلام”، “للحياة بقية”، “القرار الأخير”، “دروب الشك”، “سيدة البيت”.

الفنانة زهرة الخرجي

مشاركة الفنانة زهرة الخرجي في الفيلم السعودي

انضمت الفنانة زهرة الخرجي لأسرة الفيلم السعودي “نجد”، حيث تلعب دور البطولة به الفنانة حياة الفهد وشرع فريق العمل في تصوير مشاهد الفيلم بالكويت بعد إنجاز الجزء المتعلق بالمملكة العربية السعودية.
فيعد هذا الفيلم هو أول فيلم سعودي سيعرض بالمملكة بعد السماح بتشييد دور العرض بالسعودية، وهو من تأليف وإنتاج خالد الراجح، وكذلك إخراج سمير عارف.
يتحدث الفيلم عن حقبة محددة من تاريخ المملكة ويحمل اسم الشخصية الرئيسية وهي “نجد”، فتدور أحداثه بالخمسينيات من القرن الماضي.
كذلك يحكي عن قصة حب فتاة وشاب تسر تفاصيلها بطلة العمل بالفليم التي هو حياة الفهد، وتمثلها بفترة شبابها الوجه الجديد الفنانة “امتنان محمد” مع بطل الفيلم ماجد مطرب وهو يلعب دور “خالد”.
ويشارك في بطولة هذا العمل أم سوزان، إبراهيم الحربي، علي السبع، مريم الغامدي، وماجد مطرب فواز، ونخبة من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author