زارا فيليبس ابنة الأميرة آن تكشف المزيد عن حياتها الشخصية

عندما كانت زارا فيليبس (Zara Phillips) ابنة الأميرة آن (Princess Anne) وحفيدة ملكة بريطانيا، فتاة مراهقة اختارت أن تقوم بثقب لسانها وتزيينه بقرط بدلا من ارتداء المجوهرات الملكية المرصعة بأحجار الماس، بل ولقد كشفت زارا التي أصبحت الآن تحمل اسم زارا تيندال (Zara Tindall) عن أنها لم ترتدي قطع المجوهرات الماسية أو الخواتم حتى قام زوجها لاعب الركي السابق مايك تيندال (Mike Tindall) بتقديم خاتم خطبة لها في عام 2010.

علاقة زارا مع المجوهرات استمرت بعد الزواج حيث قامت بعد عدة سنوات من زواجها بإطلاق مجموعة مجوهرات من تصميمها مستوحاة من واحدة من أهم الأشياء في حياتها وهي رياضة الفروسية، زارا تيندال تحدثت عن ذلك في مقابلة جديدة لها مع مجلة ” Town & Country” التي نشرت مع المقابلة صور التقطتها لزارا في أحد الأماكن المفضلة لديها وهي اسطبلات الخيول.

تقول زارا: “لم أكن أقدر حقا المجوهرات حتى أصبحت أكبر سنا، وبدأت في حضور الحفلات”، “لم أكن ارتدي خواتم على الإطلاق. خاتم خطبتي كان أول خاتم ارتديه، لقد احضره لي مايك، كنت قد قمت بالتلميح له بما أحبه وهو من قام بكل شيء”.

زارا تحدثت أيضا عن مجموعة مجوهراتها مع صانع المجوهرات الأسترالي جون كاليج (John Calleij) وعن شراكتها مع الماركة والتي بدأت في عام 2015، وقالت المجموعة مستوحاة من الخيول ولكنها مصممة بحيث يمكن ارتدائها في المناسبات المختلفة وبحيث لا يكون تأثر التصميم بالخيول واضحا أكثر مما يجب. أسعار قطع هذه المجموعة تصل إلى 26.800 جنيه إسترليني.

زارا قالت أيضا عن مجموعتها: “لقد شعرت بقوة أنه يجب أن يتم تصميم كل قطعة بحيث يمكن ارتدائها من الصباح وحتى المساء”، “أنا واثقة بأن جون كان ليرغب في خيارات أكثر جرأة مثل يصمم حلي على شكل حصان كبير لتوضع على الرأس ولذلك اضطررت من الحد قليلا من حماسته”.

زارا تيندال وزوجها مايك تيندال قاما بالدخول في شراكات وعقود تجارية عديدة خلال السنوات الماضية وبعد أن رفضت الأميرة آن حق الحصول على ألقاب ملكية لأطفالها وهذا بالتبعية جعلها لا تحصل على راتب من الميزانية الملكية المخصصة لأفراد العائلة المالكة.

زارا سبق لها وأن عملت مع ماركات مثل ” Rolex”، ” Land Rover”، ماركة الملابس الرياضية ” Musto”، كما قامت ببيع الصور الأولى لابنتها ميا (Mia) لإحدى المجلات مقابل مبلغ مالي مكون من ستة أصفار.

مايك تيندال كان قد أكد في وقت سابق بأنه وزوجته لا يتلقون أموال من العائلة المالكة البريطانية ولقد تحدث عن ذلك خلال ظهور له في برنامج ” The Jump” وقال: “إنهم لا يقومون بإعطائنا أي أموال، نحن نعتني بأنفسنا ولا نحصل على أي شيء مجاني”، “حياتهم منفصلة عن حياتنا ونحن نتولى إدارة حياتنا بأنفسنا”.

مقابلة زارا تيندال تنشر في عدد الربيع من مجلة ” Town & Country UK” وهي متوفرة للبيع بداية من يوم 23 فبراير.

يمكنك أيضا قراءة More from author