رودرر تكشف النقاب عن تشكيلة عصرية ومبتكرة من الإكسسوارات 

تقدم علامة رودرر تشكيلة من السلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة التي تم تصورها وتصميمها في دبي بإيحاء وأسلوب روح وطموح مدينة دبي المميزة، حيث تخصص العلامة هذه التشكيلة للرجال المعاصرين من عشاق التميز. 

تشكيلة رودرر من السلع الجلدية الفاخرة فائقة التصميم مستوحاة من سنوات السفر حول العالم، حيث أن كل منتجات رودرر مصممة كجواز سفر إلى عالم تجارب السفر الموصى عليها ولكي تكون بمثابة شريك جدير بالثقة للمواطن العالمي حقا صاحب الذوق الرفيع، وكلها بأسعار تنافسية جدا. 

تحمس أوليفير بيرولت، الرئيس التنفيذي في رودرر لإنشاء العلامة عقب سنوات من السفر حول العالم كرئيس تنفيذي لعدد من الشركات السويسرية الفاخرة وتنفيذي الفورميولا وان. كما تعكس العلامة وتعوّل على روح أعمال وعبق دبي حيث يقع مقر الشركة، وتنم كافة منتجات رودرر عن الجوهر الفاخر لمدينة الشرق الأوسط الرائعة المميز في الشكل والملمس.

وقال أوليفر ببرولت: “بعد سنوات من السفر حول العالم ممثلا لماركات فاخرة أدركت القيمة المطلقة للسلع عالمية الطراز حقا التي تضيف الكثير لجعل تجربة السفر سلسة ولا تنسى. تم تصنيع تشكيلتنا الموصى عليها من المنتجات الرجالية الفاخرة تحديدا لتروق للمواطن العالمي المعاصر الذي يعي جيدا ما يريده ولديه عزم على تحقيقه”. 

وتابع قائلا: “تعد رودرر رائدة في السوق الفاخرة الذكية، حيث تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار جذابة. وحيث أن الزبون الآن يفضل القيمة الحقيقية للمال، فإن هذه المكانة الدقيقة من الأهمية بمكان لنجاحنا”. 

تقدم رودرر توليفة من الحافظات، حقائب العمل، ميداليات المفاتيح وحافظات بطاقات التعريف الشخصي في مجموعة متنوعة من التصاميم، الأنسجة، الألوان والتشطيبات التي تتماشى مع تفرد وأسلوب المعجبين. توفر العلامة تشكيلة اكسسواراتها من خمسة جلود مختلفة: سافيانو، ميلانو، روما، تورينو وفينيسيا.

“تروفي” من رودرر 

البساطة هي منتهى التطور. يدوية الصنع من جلد سافيانو الفاخر، تتميز “تروفي من رودرر” بمفهوم استثنائي متطور وتصميم بسيط فريد.

تشكيلة ميلانو: 

تنم تشكيلة ميلانو عن أسلوب دءوب سواء في المكتب أو في قاعة المغادرين. مصنعة من الجلد الحبيبي وتتوفر بألوان الأسود، الأزرق والعنابي، تعبر هذه التشكيلة الحصرية عن تجربة فريدة حقا.

تشكيلة روما: 

باستخدام جلد الجاموس الحصري، اللين والمرن، يتم تصنيع تشكيلة روما بشكل جميل كما تتميز بدقة التشطيب. تتوفر باللونين البني والأسود، وتوفر تشكيلة رائعة من المطويات، حافظات البطاقات وميداليات المفاتيح.

تشكيلة تورينو: 

أنيقة، فاخرة ورائعة، تكشف تشكيلة تورينو عن شكل كلي جديد مثير. مصنعة حصريا من الجلد المنسوج لنقل لمسة من التفرد، الفخامة والتميز.

تشكيلة فينيسيا: 

تتميز تشكيلة فينيسيا بأفضل جلود التمساح الإيطالية على الإطلاق، حيث أن هذا الجلد المميز جدا يمثل حالة في حد ذاته ومن ثم يعد الخيار الأمثل للرجل الأنيق.

تتوفر سلع رودرر الجلدية للشراء على الانترنت عبر الموقع: www.roderer.info، ولدى مجموعة مختارة من متاجر باريس غاليري على مستوى الإمارات.

 

Tags

مواضيع ذات صلة