روب يسخر من كيم بهذه الصورة على الإنستجرام

نشر روب كارداشيان صورة غريبة وتعليقا أكثر غرابة على صفحته الرسمية على الإنستجرام في يوم الأحد، الصورة التي نشرها روب كارداشيان من فيلم ” Gone Girl” وتظهر فيها الممثلة روزاموند بايك وهي مغطاة بالدماء وكتب روب معلقا على هذه الصورة: “هذه هي شقيقتي كيم، “الشريرة” في ” Gone Girl”.

فيلم ” Gone Girl” تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة روزاموند بايك (قامت بدور إيمي دان Amy Dunne) وبن افليك (قام بدور نيك دان) ويحكي قصة اختفاء إيمي دان واتهام زوجها نيك دان بقتلها.

كيم كارداشيان لم تعلق بشكل علني حتى الآن على التعليق والصورة الغريبة التي نشرها شقيقها روب كارداشيان على الإنستجرام والتي شبهها فيها بشخصية ” إيمي دان” في فيلم ” Gone Girl” إلا أنها كتبت في يوم الأحد على صفحتها الرسمية على موقع تويتر تتحدث عن حلقة يوم الأحد من برنامج “Keeping Up With the Kardashians” وقالت: “أنا متحمسة للغاية، باقي ساعات قليلة على عرض حلقة الليلة من “KUWTK” بتوقيت الساحل الشرقي”، كيم كارداشيان قامت أيضا بنشر صورة جميلة لها بصحبة ابنتها نورث ويست وزوجها مغني الراب الشهير كانييه ويست وهم يقضون يومهم على الشاطئ.

كيم كارداشيان نشرت أيضا الأسبوع الماضي صورة لها بصحبة شقيقها روب في إحدى الحفلات في مدينة لاس فيجاس على الإنستجرام بمناسبة عيد ميلاده الثامن والعشرين وكتبت معلقة على الصورة: “عيدي ميلاد سعيد يا اخي الوحيد، أنا أتذكر هذه الحفلة في لاس فيجاس كأنها كانت يوم أمس، أنا أحبك كثيرا وأتطلع كثيرا لمشاركة المزيد من الذكريات معك”.

يذكر أنه في شهر مايو الماضي انتشرت شائعة عن وجود خلاف بين روب كارداشيان وشقيقته كيم بعدما غادر روب أوروبا قبل حفل زفاف شقيقته كيم وكانييه ويست والذي أقيم في إيطاليا، وعند سؤال كيم عن ذلك أكدت أنه لا يوجد خلاف بينها وبين شقيقها روب.

يمكنك أيضا قراءة More from author