رمّمي أظافرك المتعبة مع Nail Rehab من Sally Hansen

طوّرت “سالي هانسن” Sally Hansen، العلامة التجارية الرائدة في مجال ألوان طلاءات الأظافر والعناية بها، مستحضرَي “نايل ريهاب” ™Nail Rehab و”كيوتيكل ريهاب” ™Cuticle Rehab الجديدين اللذين صُمّما لتغذية أظافرك المتضرّرة وإعادة التألق والقوّة إليها.

يرمّم مستحضر “نايل ريهاب” ™Nail Rehab الجديد الأظافر المتلفة جدّاً عبر ربط طبقات الأظافر الضعيفة على الفور وعزلها عن العوامل الخارجيّة، في حين يرطّب علاج منابت الأظافر الجديد والمزوّد بفرشاة “كيوتيكل ريهاب” ™Cuticle Rehab المنابت المتعبة، ويؤمن لها الترطيب والحماية والتغذية. إنه مثالي لحمله في حقيبتك أثناء التنقل.

مستحضر نايل ريهاب يمنحك علاج العناية المركّزة، أظافر ذات إطلالة صحّية على الفور، من خلال طبقة شفّافة باللون الزهري معزّزة بعناصر تفتيح بصريّةن تخفي هذه التركيبة الثوريّة النتوءات والشوائب وتقوي الأظافر الضعيفة في نفس الوقت، بفضل خلاصات الياسمين والورد والفيتامين إي المرطّبة والملطّفة التي تغذّي الأظافر لتنعم بمظهر جيّد بشكل عام، كذلك يشكل طبقة واقية لحماية أظافرك من الإنثناء والتكسّر والتشقّق.

مستحضر كيوتيكل ريهاب، جِل برائحة الخيار والشمّام يرطّب ويحمي منابتَ الأظافر الجافّة والمتضررة جداً، كما ويساعد على ترميمها، وبفضل تعزيزه بخلاصتي الياسمين والورد المرطّبتين والمنعّمتين للبشرة، يلطّف ويعتني وينعّم البشرة لتبدو المنابت صحّية أكثر وبشكل واضح، ويحتوي على زيوت مليّنة ومركّزة للمساعدة في تحسين حالة المنابت الخشنة والمتضررة وتفادي ظهور الجلد الميت عند أطراف الأظافر، كذلك يدخل الفيتامين إي في هذه التركيبة الغنيّة بالمغذّيات.

يمكنك أيضا قراءة More from author