رفس الفتيات ثم ركب سيارته.. موثق الفيديو يكشف التفاصيل

 الفتيات
رفس الفتيات ثم ركب سيارته

كشف موثق مقطع فيديو الشاب الذي يجلس في مركبة من نوع “رانج روفر” يحاول ينزع عباءة فتاة ، إنه شاهد الواقعة ، وأبلغ الشرطة بالتفاصيل.

ووفقا لموقع تواصل قال موثق المقطع ، إن الواقعة حدثت صباح الاثنين ، أمام مقهى بمجمع “سيتي تاور العليا”، وإنه شاهد شخص في سيارة من نوع “رانجلر” يقف أمام المقهى ، يحاول سحب عباءة فتاة كانت برفقة أخريات.

وأضاف الشاهد ، إنه سمع تلفظ الفتيات على صاحب المركبة ، بألفاظ غير لائقة ، وقامت إحداهن بإلقاء قارورة مياه عليه ، وأن قارورة المياه وقعت داخل السيارة.

وتابع الشاهد قائلا ، إنه شاهد صاحب السيارة يقوم برش المياه على الفتيات الثلاثة ، وشاهد الاشتباك بين الشخص والفتيات ، عراك ومضاربة ، وقام صاحب المركبة برفس الفتيات برجله ، ثم ركب سيارته ، وقام بشد عباءة إحداهن.

وأضاف ، قمت بإلقاء كوب شاي كان بيدي على صاحب السيارة الرانجلر ، محاولا استيقافه ، ولكنه هرب ، فقمت بأخذ رقم لوحة سيارته ولم استطع قراءة الأرقام ، وأبلغت الجهات الأمنية عن طريق تطبيق “كلنا أمن”.

وتمكنت الجهات الأمنية ، من إيقاف الشاب الذي قام بالتحرش بالفتيات في تبوك.

وأوضحت مصادر أنَ الجهات الأمنية شرعت في تحليل المقطع المتداول ، ونجحت التحريات في تحديد موقع الحادثة ، والمتهم ، تمكنت من القبض عليه.

يمكنك أيضا قراءة More from author