رذاذ SUN BEAUTY HAIR للشعر الحيوي 

ترغب Lancaster في تقديم اللون الصيفي المثالي للعام 2015 لشعرك بالكامل، وبفضل زيت الشعر SUN BEAUTY HAIR، تطلق Lancaster مستحضرها الأول على الإطلاق للعناية بالشعر لتكمل به مجموعاتها وتعزّز الحماية التي تقدّمها.

يمتاز هذا الرذاذ الجديد والفريد للشعر بتوفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة والأشعة تحت الحمراء، ومن خلال حماية الشعر من هذه الأشعة التي تؤدي بشكل ملحوظ إلى إلحاق الضرر به نتيجة التعرض لأشعة الشمس، توفر مختبرات Lancaster الحماية المعززة للشعر من الأشعة تحت الحمراء.

يمتاز رذاذ SUN BEAUTY HAIR بالتقنيات المتطورة نفسها كمجموعة Sun Beauty بالكامل. فهو أوّل مستحضر للعناية بالشعر يقدّم حمايةً واسعةً الطيف من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة وحمايةً استثنائيةً من الأشعة تحت الحمراء. وبما أنّ الشعر يتعرّض أيضاً للضرر نتيجة الملح والكلور، تقدّم تركيبة هذا المستحضر الحماية من هذَيْن العاملَيْن الضارَيْن. وسواء كان لون شعرك طبيعياً أو مصبوغاً، فهو يبقى لماعاً لا يبهت لونه ولا يتعرّض للجفاف. ببساطة، إنه مستحضر رائع.

نقدّم لك ? طرق للتنعّم بإطلالة شاطئ مميزة من Lancaster

– جديلة رائعة: رشي رذاذ SUN BEAUTY HAIR على كامل شعرك الجاف أو الرطب. ارسمي فِرقاً جانبياً. استعملي خصلات الشعر الأمامية لابتكار جديلةً تحاكي الأسلوب الأفريقي وشكل عصبة الرأس. إجمعي الشعر معاً ولفيه جانباً على مستوى منخفض. من ثمّ إجمعي الشعر معاً على شكل كعكة مرخية عند مستوى العنق.

– جديلة واحدة منخفضة: رشي رذاذ SUN BEAUTY HAIR على شعرك من ثم ارسمي فِرقاً في وسط الرأس. إجمعي الشعر في جانب واحد وجدّليه بالكامل على شكل جديلة مقلوبة من خلال توجيه الخصلات نحو الجهة الأمامية الواحدة تلو الأخرى.

– إطلالة جذابة تحاكي أسلوب الستينيات: رشي رذاذ SUN BEAUTY HAIR على كامل شعرك بدءاً من الجذور. ارفعي شعرك نصفياً. ثبتيه بملقط مُسطّح للشعر في وسط أعلى رأسك، وعدّليه بعصبة للرأس للتمتّع بالإطلالة المثالية للشاطئ.