رد فعل إيمي سمير غانم المفاجئ على لفظ أحمد الفيشاوي الخارج

ضغطة زر من الفنانة إيمي سمير غانم على أحد المنشورات تعتبر رد فعل مفاجئ للفنانة إيمي سمير غانم على لفظ أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي، الذي كان في الأيام القليلة الماضية احتفال الافتتاح لدورته الأولى.

مهرجان الجونة السينمائي حضره عدد كبير من النجوم المصريين ونجوم العرب منهم الفنانة إيمي سمير غانم والفنانة إلهام شاهين، أمينة خليل، ياسمين صبري، والفنان عادل إمام وعدد كبير من المخرجين والنجوم أيضًا.

الفنان احمد الفيشاوي

الفنانة إيمي سمير غانم تغضب من لفظ أحمد الفيشاوي بمهرجان الجونة

بدأت الأحداث بمهرجان الجونة في يوم الافتتاح لدورته الأولى وحينها صعد أسرة فيلم الشيخ جاكسون على مسرح الجونة بالمرجان السينمائي قبل أن يتم عرض الفيلم، ولكن الفنان أحمد الفيشاوي لم يصعد على المسرح مع طاقم العمل.
والسبب في ذلك هو ما نبه عنه مخرج العمل عمرو سلامة بأن الفنان أحمد الفيشاوي في دورة المياة لذلك تعذر عليه الحضور.
ثم ادوا أسرة الفيلم مهمتهم على المسرح وقالوا الكلمة الخاصة بهم وغادروا المسرح فور الانتهاء.
ولكن الفنان أحمد صعد مرة أخرى على المسرح بمفرده بسبب تغيبه عن الحضور معهم وتحدث في الميكرفون وألقى كلمته ثم تمنى للجميع مشاهدة ممتعة للفيلم.
وأضاف قائلًا :” يارب بس تعرفوا تشوفوه في البتاع…ده بس يلا”.

ومباشرًة بعد مغادرته المسرح أشادو بالفنان أحمد أنه قال الكلام الغير لائق، وتعرض لهجوم عنيف من قبل النشطاء الموجودين أن كلمته لم تكن طريفة وغير مهندمة وأتهموه بأنه أفسد الحفل بما قاله.
فيذكر أن الحفل تميز بأجواء المهرجان الجميلة والرائعة التي أعجبت الكثير، إلا لحظة صعود الفيشاوي للمسرح فقد أفسدها كثيرًا بما تفوه.

وبعد مغادرة الجميع من الحفل، قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر صورة للفنان أحمد الفيشاوي من المهرجان معلقة عليها :”برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة، وجهة مشرفة لمصر، هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية، برافو مهرجان الجونة، يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل”.

بهذه اللحظة قامت الفنانة إيمي سمير غانم بتسجيل إعجابها بكلام الفنانة غادة عبد الرازق بأن ضغطت على زر الإعجاب بالمنشور على موقع التواص الإجتماعي الإنستقرام، وهو مادل على تأييدها تأيدًا مطلقًا عن سوء تصرف الفيشاوي بالمهرجان.

وأيضًا لفتت علامة إعجاب إيمي سمير غانم أنظار النشاطاء الذين قالوا أنها غير مؤيدة لموقف أحمد ولاتجده طريفًا أيضًا، وأنها قامت بالتعبير عن رأيها بشكل صريح ولكن دون وضعها في الاعتبار أنه من الممكن أن ينزعج منها الفيشاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author