ربيع 2015 DESIR DE JOUR جاذبية مشرقة بماكياج YSL Beauté

امرأة بثوب حريري جميل، تتدلى حافته العلوية على ذراعها لتكشف عن كتفها، جمال أنوثتها هادئ وأنيق يكشف عن قوة جاذبيتها الغامضة، هذه المرأة مثيرة خيالية وحقيقية، إنها امرأة إيف سان لوران بامتياز.

ظل عيون متوهج

يكشف ظل العيونCOUTURE PALETTE COLLECTOR الصاخب والمفعم بالأنوثة، عن خمسة ألوان. التجاذب بين الأسود والوردي. مجموعة متنوعة من الألوان المتجاذبة فيما بينها لتجميل العيون، سواء بإطلالة طبيعية أو جريئة جداً. فكل شيء يصبح معها ممكناً.

يتوسط العبوة لون أسود عميق وغير لماع يتميز بوميض وردي. يحيط به لون ترابي غني إلى جانب بني ذهبي فاتن. غير أن قوة هذه الألوان وتوقدها تتناقض بروعة مع بريق الوردي الفاقع وإشراقة الوميض المتلألئ للون المضيء هاي لايتر.

تحفة تجميلية نادرة، ثمينة وحصرية، تجمع بين الإشراق والعتمة. يتوسط العبوة الذهبية الأيقونية، شريط ساتاني أسود بينما يُطرز غلافها الخارجي بريق الترترة الوردية.

أحمر الشفاه VOLUPTE TINT-IN-OIL

لمجموعة ماكياج ربيع 2015، تكشف YSL Beauté عن أحمر الشفاه VOLUPTE TINT-IN-OIL، وهو الأول من نوعه لتفرده بتقنية زيت الشفاه المشبع باللون.

تركيبة أحمر الشفاه VOLUPTE TINT-IN-OIL الثمينة والمتفردة، محفوظة ومحمية داخل عبوة فضية غير شفافة، يحيطها طوق لماع مزين بنقش شعار الماركة الشهير. مجموعة صغيرة تتألف من 8 ألوان مريحة لمختلف المناسبات، لتحظى المرأة بمتعة تجميل الشفاه والعناية بها.

بودرة الخدود BLUSH VOLUPTE

BLUSH VOLUPTE، بودرة خدود أنيقة للغاية ومُبهجة دائماً، تزيّن الوجنتين بلون متوهج تحتضن العبوة الذهبية المتفردة، لوني البودرة المضغوطة بشكل متراكب أنيق استوحي من نمط “Mondrian” الفني.

“تعتبر هذه البودرة المشرقة والنضرة، أروع وسيلة للحصول على إشراقة طبيعية تشع صحة، يتمحور الإبداع حول براعة إبراز جمال ملامح وجهك بالضياء وليس الألوان. استخدمي في البداية، اللون الأغمق على الوجنتين، ثم أضيفي لمسة من اللون الفاتح أعلى تفاحة الخدين لإضفاء امتلاء أنيق يضفي على كامل الوجه توهج الشباب المتقد”.

فرشاة PINCEAU VOLUPTE

تقدّم YSL بوتيه أيضاً فرشاة جديدة للوجه لوضع بودرة الخدود BLUSH VOLUPTE على البشرة. فرشاة بلون الفوشيا تتميز بالدقة واللطف والنعومة البالغة، حيث صممت خصيصاً لتأمين سهولة انسياب مسحوق البودرة بصورة لطيفة ومتسقة ومريحة بلا إفراط، للتألق ببشرة تشع إشراقاً.

طلاء الأظافر LA LAQUE COUTURE

الإثارة حتى أطراف الأصابع. لربيع 2015، يوّسع طلاء الأظافرLA LAQUE COUTURE نطاق مجموعته بصورة غير متوقعة الأبيض والأسود، لونان مميزان ومتناقضان، لكنهما يتممان بعضهما. لعبة خفية بالوميض المتلألئ لانعكاس الضياء تمنح جاذبية مثيرة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author