رانيا يوسف تهاجم الرجال في مصر 

استفزت تصريحات الممثلة المصرية رانيا يوسف التي اتهمت فيها الرجال في مصر بعد الاعتناء بنظافتهم على عكس الرجل اللبناني، لاعب كرة القدم المعتزل إبراهيم سعيد.

فقرر إبراهيم سعيد أن يقول رأيه بصراحة في تصريحات رانيا، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “ليلة سمر” للإعلامية سمر يسري، بمشاركة الإعلامي تامر أمين والراقصة اللبنانية إليسار.

وقال إبراهيم موجها حديثه لرانيا: هو أنتِ بتستحمي أصلا؟ عيب قوي هذه إهانة للشعب المصري والرجال في مصر. لا يصح أن يقال عنا ذلك، نحن أكبر مما قالته بكثير.

كما أيد الإعلامي تامر أمين لاعب كرة القدم المعتزل إبراهيم سعيد، نصح رانيا يوسف بالتراجع عن تصريحها ضد الرجل المصري، واصفا ما قالته بأنه “عيب”.

وأضاف تامر: أنا كإعلامي من الممكن أن أنصح المشاهد بأن يهتم بمظهره وهندامه، لكن لا يجوز عقد مقارنة بين شعبين فهذا لا يجوز، كما أعتقد أن اللبنانيين أيضا لن يقبلوا هذه المقارنات.

أما الراقصة اللبنانية إليسار فدافعت بدورها عن الرجل المصري مؤكدة أنه نظيف جدًا ويحافظ على أناقته.

يذكر أن رانيا يوسف كانت قد هاجمت الرجال المصريين وقالت إنهم لا يهتمون بحلق ذقنهم ولا يهتمون بشعرهم وأكدت أن اللبنانيين أفضل منهم في الاهتمام بمظهرهم، وذلك في لقائها مع الإعلامية هبة الأباصيري ببرنامج “السم في العسل”.

وقالت رانيا يوسف في البرنامج: كثير جدا ألتقي أناسا في الشارع غير مهتمين بأنفسهم، وبمظهرهم الخارجي وثيابهم، فيطلقون لحيتهم من غير تهذيب وشعورهم دون تصفيف، والأمر ليس له علاقة بالحالة الاقتصادية نهائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author