رانيا فريد شوقي ترفض أي أعمال فنية في الفترة الحالية

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي بأنها منشغلة حاليا بعرض مسرحيتها الجديدة “بابا جاب موز” على خشبة مسرح نجيب الريحاني والتي تعود بها لخشبة المسرح بعد غياب 9 سنوات منذ عرض آخر مسرحياتها “ربنا يخلى جمعة”.

ورفضت رانيا المشاركة في الفترة الحالية في عدة أعمال فنية حتى لا يأتي شيء على حساب آخر، مضيفة أنها لم تتعاقد حتى الآن على تقديم أي عمل درامي في شهر رمضان المقبل بعد اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “شطرنج”، حيث إنها وجدت أن الشخصية لا تتناسب معها.

ويشار أن مسرحية “بابا جاب موز” بطولة الفنان طلعت زكريا وإدوارد ومروة عبد المنعم وطارق الإبيارى وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح، وإخراج دكتور أشرف زكى وإنتاج أحمد الإبيارى، وتدور المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي بعيدا تماما عن السياسة وتحكى قصة 4 أشقاء يموت والدهم ويوصيهم بأن يترابطوا سويا مثل سباطة الموز.

ومن جهة أخرى، وجهت النجمة رانيا فريد شوقي، دعوة لجميع المقربين منها لمقاطعة ومحاولة إغلاق صفحة تنتحل اسمها وشخصيتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تقوم الصفحة بنشر مواد مخلة للآداب لاتليق باسم ومكانة فنانة بحجم رانيا فريد شوقي.

وقامت رانيا بنشر عنوان هذه الصفحة ليعرف الجميع اسم الصفحة، مؤكدة أنها لاتملك سوى صفحة رسمية واحدة عبر فيس بوك تتواصل من خلالها مع جميع أصدقائها. 

يمكنك أيضا قراءة More from author