رامي مالك حديث الصحافة بعد جوائز ايمي

كانت ليلة الفائتة في هوليود حافلة بالمفاجآت؛ إذ أقيم حفل جوائز إيمي في دورتها الـ68 والمخصصة للاعمال التلفزيونية، ومن بين المفاجات السعيدة التي حملتها هذه الليلة هو فوز الممثل الاميركي المصري رامي مالك بجائزته “إيمي” الاولى.

لم يأت فوز الفنان رامي مالك بجائزة أفضل ممثل درامي لعام “2016 عن دوره إليوت اندرسون في مسلسل “Mr. Robot” سهلا، بل كان الفوز الذي يستحق كل تقدير بالنظر إلى قائمة المرشحين ذوي الأسماء الكبيرة في عالم التمثيل؛ إذ ترشح لهذه الجائزة كيفن سبيسي عن مسلسل House of cards، الممثل بوب أودنكيرك عن مسلسل Better Call Saul، الممثل كيم تشاندلر عن مسلسل bloodline والممثل ماثيو ريس من مسلسل The Americans.

أصبح رامي مالك حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأهم المواقع العالمية، وهذه بالطبع ليست المرة الأولى التي يحظى بها الممثل الشاب بهذا الاهتمام، إذ فاز مسلسله Mr.Robot بجائزة أفضل مسلسل درامي في جولدن غلوب في يناير من هذا العام.

شارك الممثل رامي خريج جامعة “إيفانسفيل” قسم الفنون الجميلة، 35، عاماً من أب مصري وأم يونانية، بعدد كبير من المسلسلات والأفلام المشهورة، مثل فيلم Twighlight Saga : The Breaking Down، Night At The Museum Part 2، مسلسل Glimore Girl، مسلسل The War At Home. 

يمكنك أيضا قراءة More from author