رامي صبري يتغزل في زوجته ويهديها هذه الأغنية..؟!

حرص الفنان المصري رامي صبري على مشاركة جمهوره بنشر صورة جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك» ، حيث أعرب من خلالها عن حبه الشديد لزوجته، وقام بإهدائها كلمات أحدث أغانيه.

تعليق رامي صبري على صورته مع زوجته

وأرفق رامي الصورة بتعليق كتب فيه كلمات أغنيته الجديدة: “حب عمري انا.. دي عيونك علموني لو غبت ليله او سنه في ثواني يرجعوني.. عمري عمري عمري مانسي انا حب عمري دانت حب انا عشت عمري كله بستناه ، لما جتلي لما بعيونك نادتلي كل حاجه فيك خديتني للي بتمناه ?? new album soon #ramysabry غالي #music #”.

وتجدر الإشارة أن الفنان رامي صبري قد تزوج منذ ما يقرب من خمس سنوات ولديه من زوجته طفلين توأم هما “علي وعمر”.

حلمى بكر يؤكد أن رامي صبري أحلى صوت حاليا

ومن جانب أخر ، قال الموسيقار حلمى بكر، أنه يحترم موهبة الفنان رامى صبرى وأن صوته في قمة الروعة من الناحية الفنية والعلمية، مؤكدًا أنه المطرب الوحيد في الجيل الحالي الذي يتمتع بمواصفات نجوم الزمن الجميل من حيث الدراية والعلم والصوت والمظهر. 

وشدد بكر على أن “صبري” هو المطرب الأوحد في الوقت الحالي الذي يستطيع غناء أغنية مثل قارئة الفنجان للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بالشكل الصحيح”.

وأضاف “بكر” في إشادته برامى صبرى: “هو فنان محترم منحه الله موهبة فطرية، وقد جلست معه أكثر من مرة واستمعت لخامة صوته الحنونة فأبهرني، وأرى أنه يستحق مكانة أكبر من مكانته التي يتمتع بها الآن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author