راغب علامة: حبيب ضحكاتي كورود العالم أجمع

 

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة “حبيب ضحكاتي”، والتي طرحها الكليب الخاص بها في موسم عيد الحب عبر قناته الرسمية علي موقع “يوتيوب”، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع ناصر الأسعد، وإخراج اللبناني وسام سميرة.

كما أكد علامة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “تغمرني سعادة كبيرة من هذا النجاح المدوّي لڤيديو كليب حبيب ضحكاتي. شعرت بأن أهدي هذه الأغنية للناس يوم عيد العشاق وكأني أهديتهم كل ورود العالم”.

وتابع راغب قائلا: “خلال ٤٨ ساعة من الآن ستبدأ القنوات التلفزيونية عرض الڤيديو كليب. وهذا يتيح للجمهور الذي لم يستطع مشاهدته على YouTube أن يراه على الشاشات”.

هذا وصور راغب علامة الكليب في العاصمة الفرنسية “باريس” في شهر يناير في رحلته الفنية التي قدم فيها حفله في مسرح الالوليمبيا العالمي، وظهر وهو يقع في غرام جرسونة في احد المطاعم في باريس، ويستطيع أن يغير حياته وحياة الفتاة بالحب الذي جمع بينهما.

ومن جهة أخرى تراودت شائعات عن علاقة راغب علامة وإليسا السرية، لتعود مجددا اليوم بعد الصورة التي نشرتها إليسا وتعليقها المثير: “نصيحتي من يريد حضنًا دافئا في هذا الطقس العاصف.. ابحثوا عن راغب واحصلوا على عبطة أو حضن”، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجددا.

يمكنك أيضا قراءة More from author