راغب علامة أبرز نجوم حفلات رأس السنة في القاهرة

اكتفت القاهرة باستقبال عدد محدود من النجوم العرب، لإحياء حفلات راس السنة 2019 حيث قرر السوبر ستار راغب علامة أن يتواجد في القاهرة لإحياء حفل رأس السنة بفندق سيتى ستارز إنتركونتيننتال، ويشارك راغب في الحفل المطربة مايا دياب.

وحصل راغب على 80 ألف دولار، ومايا على 25 ألف دولار، وتستعد حاليا الفنادق الكبرى والمراكب النيلية للاحتفال برأس السنة وذلك بإعلان برامجها وحفلاتها.

ويقيم فندق كونتيننتال سيتى ستارز حفلتين، الأولى بالقاعة الماسية ويحييها راغب ومايا ويتراوح سعر التذكرة ما بين 2000 و3500 جنيه غير شاملة العشاء، والحفلة الثانية بمطعم الفندق وتحييها المطربة ثريا والمطرب عصام كاريكا ويصل سعر التذكرة إلى 1200 جنيه غير شاملة العشاء.

كما يحيى حفلة رأس السنة فندق كونراد المطرب اللبناني سامو زين الذي حصل على مبلغ يتراوح ما بين 75 لـ80 ألف جنيه والمطربة آمال ماهر التي حصلت علي 80 ألف جنيه مقابل الغناء فى الحفل، وبوسي والراقصتان دينا وصافيناز، ويتراوح سعر التذكرة من بين 1300 جنيه إلى 2800 جنيه.

يصل سعر الغرفة المزدوجة للمصريين في فورسيزون الجيزة إقامة وإفطار فقط 2300 جنيه، وسعر الغرفة للأجانب 360 دولارا، ويقيم فندق” فورسيزون” حفلة رأس السنة بالراقصتين صافينار ودينا والمطرب وائل جسار والمطربة الشعبية أمينة، ويترواح سعر التذكرة ما بين 1500 و 3500 جنيه شاملة العشاء.

وبتريومف مصر الجديدة تحيي حفلة رأس السنة الراقصة دينا وأوكا وأورتيجا وحجازى متقال وسعر التذكرة يترواح ما بين 700 جنيه و 800 جنيه، ويقيم فندق كونكورد السلام حفلتين في رأس السنة الأولى في قاعة ” دنيا بولروم ” يحييها ” المطربة كلوديا والمطرب أحمد جمال والليثى والراقصة مايا “. 

أما الحفلة الثانية بقاعة “لافيندرا” تحييها آمال ماهر ورامى صبري وتامر عاشور وأمينة والراقصة صافيناز ويتراوح سعر التذكرة ما بين 1000 و2200 جنيه للفرد.

يمكنك أيضا قراءة More from author