راشد الماجد يطرح هلالية على يوتيوب

طرح النجم السعودي راشد الماجد أحدث أغنياته والتي حملت “هلالية” ، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب لنشر وتبادل الفيديو وقد تجاوزت الأغنية بعد أقل من 24 على طرحها 62 ألف مشاهدة .

أغنية هلالية من كلمات خالد المريخي ، وألحان ناصر الصالح ، وتوزيع زيد نديم ، وكان راشد قد طرح دويتو “لو كان بخاطري” مع النجمة المصرية آمال ماهر ، وتخطى 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب ، من كلمات وان ، وألحان عمرو مصطفى ، وتوزيع أحمد الموجي.

تعاون راشد الماجد وماجد المهندس

يشار أن النجم راشد الماجد كان قد تعاون فنيا مع برنس الغناء العربي النجم ماجد المهندس من خلال أغنية “هذا الهلال” ، إهداء لنادي الهلال السعودي الذي توج بلقب الدوري السعودي قبل جولتين من نهاية البطولة ، والأغنية من كلمات صخر ، وألحان أحمد الهرمي ، وتوزيع زيد نديم.

راشد الماجد يطرح أغنية يا سلامي 

كما طرح راشد عبر يوتيوب أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “يا سلامي” ، إهداء إلى ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ، وظهرت لقطات في الفيديو للأمير محمد بن نايف ، أثناء تأديته لمهامه وزيارته للمرضى والأطفال ، كما عرض بعض الصور له ووضعت على شكل لوحات مرسومة ، والأغنية من كلمات ياسر التويجري ، وألحان وليد الشامي ، وتوزيع زيد نديم.

يمكنك أيضا قراءة More from author