دينا الشربيني تحرق علم فلسطين.. فما السبب؟!

صرحت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عن أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها في حياتها وكان سببًا رئيسيًا لرفدها من المدرسة، وذلك خلال استضافتها في برنامج «قعدة رجالة»، الذي يقدمه كل من إياد نصار، مكسيم خليل، وشريف سلامة والمذاع عبر فضائية dmc.

حرق 

وأكدت دينا أنها تعرضت لموقف محرج وهي بالمدرسة وذلك بعد شاركت في تنظيم مظاهرة مع عدد من زملائها وذلك اعتراضًا على الأوضاع في إسرائيل وما تقوم به ضد الشعب الفلسطيني.. كما كانت تتزعم أصدقائها وقامت بإحراق علم فلسطين بالخطأ الأمر الذي تعرضت بسببه للرفد من المدرسة.

وتجدر الإشارة أن جهل دينا الشربيني بشكل علم فلسطين تسبب في دخول مكسيم خليل وإياد وشريف في الكواليس في نوبة ضحك شديدة ، كما كشفت خلال الحلقة عن عمرها لأول مرة مؤكدة أنها من مواليد 85 أي أنها تبلغ 32 عامًا.

دينا الشربيني تستعد لتصوير “خلصانة بشياكة”

ومن جانب أخر، تستعد الممثلة الشابة دينا الشربيني لتصوير دورها في مسلسل “خلصانة بشياكة”، والذي كان اسمه السابق “أدم وحوا”، والذي يعد التعاون الأول لها مع أحمد مكي، للمشاركة به خلال موسم شهر رمضان المقبل.

قالت دينا الشربيني إنها سعيدة بالعمل مع أحمد مكي خاصة أنها المرة الأولى التي تشارك في عمل له، وأضافت أنها تجسد أكثر من شخصية في العمل، وكلها في الإطار الكوميدي، ويشارك في المسلسل، كلا من هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد وجميلة عوض وويزو وأوس أوس.

دينا الشربيني تنتهي من تصوير “جواب اعتقال”

فيما انتهت دينا الشربيني منذ فترة من تصوير مشاهدها في فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، تأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

كما تشارك دينا الشربيني كضيف شرف في فيلم “هروب اضطراري” مع أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة، إخراج أحمد خالد موسى.

يمكنك أيضا قراءة More from author