ديما بياعة لا تمانع في التمثيل أمام طليقها تيم حسن

قالت النجمة السورية ديمة بياعة إنها لم تشعر بالندم على حديثها عن حياتها الخاصة وخلافاتها مع طليقها ووالد طفليها النجم السوري تيم حسن .

علاقة ديمة بياعة بـ تيم حسن جيدة رغم الطلاق

وعن علاقتها الحالية بـ تيم، قالت ديمة بياعة : تيم سيظل والد ابني ، كما أن هناك علاقة طيبة تجمعني به رغم الانفصال، فنحن صديقان وأنا سعيدة بذلك، وما لا يعرفه الكثير أنه التقى بزوجي في أكثر من مناسبة، وعلاقتهما مبنية على المودة والاحترام، مشيرة إلى أنه لا يوجد لديها مانع لمشاركة تيم عملا فنيا بشرط، وتابعت: وما المانع في ذلك؟ أنا أرحب بالعمل مع تيم، ولكن في حالة واحدة، وهي وجود السيناريو المناسب لنا، الذي يضيف لكل منا، فإذا وجدنا هذا السيناريو فلن نتردد في المشاركة في بطولته.

قرارات ديمة بياعة الفنية تتخذها بنفسها

وفي الوقت الذي شددت ديمة على دعم زوجها أحمد الحلو لها، أوضحت أن قرار المشاركة في أعمالها الفنية يعود لها فقط، وأضافت، زوجي يدعمني من كل قلبه، وأعتقد أن وجوده في حياتي يشجعني على اتخاذ خطوات جديدة في عملي، وهو يمدني بالطاقة الإيجابية باستمرار، لكن القرارات المتعلقة بعملي أتخذها بنفسي.

ديمة بياعة أنجبت من تيم حسن ورد و فهد

يذكر أن ديمة بياعة تزوجت تيم حسن عام 2002، وقد أثمر زواجهما طفلين هما ورد و فهد ، إلا أنهما انفصلا عام 2012، لتعلن بعدها ديمة خطبتها على أحمد الحلو ثم احتفلت بعقد قرانها عليه عام 2014. 

يمكنك أيضا قراءة More from author