ديفيد بيكهام يُتم الأربعين وشماً في أماكن متفرقة من جسده؟!

حرص نجم كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام على مشاركة جمهوره بنشر صورة جديدة له بالأبيض والأسود أظهر فيها رقبته التي قام برسم وشمين جديدين، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وتفيد “مشاهير” أن بيكهام كتب عبارتين على رقبته، الأولى عبارة عن جملة “أنا أحبك”، والثانية عبارة عن جملة “افعلها وأنت خائف”، وقد رسم هذين الوشمين الجديدين في أسبوع واحد، وبعد رسم وشم ثالث في ساقه وهو عبارة عن صورة لصبي صغير وفتاة صغيرة.

وتجدر الإشارة أن ديفيد أتم بالثلاثة وشوم الجديدة عدد الـ40 وشمًا في مختلف جسده، والتي تشكل معظمهم رسائل ذات مغزى في حياته العائلية، ومنها التواريخ المميزة، أو الجمل المعبرة، أو غيرها.

هذا ويعد أول وشم قام برسمه بيكهام على جسده كان في عام 1999 بعد ولادة ابنه الأكبر بروكلين من زوجته النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام.

ومن جانب أخر، اقترب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام من العودة إلى ريال مدريد الإسباني من أجل العمل كسفير للنادي، وقالت صحيفة “ماركا” أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن عودة ديفيد بيكهام إلى ريال مدريد مرة أخرى ، وذلك بعد أن أمضى أربع سنوات في العاصمة كلاعب.

ويسعى النادي الملكي إلى توسيع شعبيته في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم ، فيما يريد ريال مدريد الاستفادة من شخص متخصص ويعرف خفايا الكرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر بيكهام واحد من أبرز اللاعبين في فترة فلورنتينو بيريز الأولى في النادي ، فيما يحاول رئيس ريال مدريد إعادة النجوم السابقين مثل لويس فيجو، رونالدو نازاريو وروبرتو كارلوس.

Tags

مواضيع ذات صلة