دياغونو مغنيسيوم تفتح أبواب المستقبل

دياغونو مغنيسيوم تقنية سويسرية 100%؛ حماية أمنية 100%؛ ترف وفخامة 100%؛ أدوات وأجهزة 0%، ساعة دياغونو مغنيسيوم: “خزانة حصينة على المعصم”، وأول ساعة “مفاهيمية” تكفل الحماية الأمنية التامة للمعلومات والبيانات الشخصية

يأتي “مفهوم” ساعة دياغونو مغنيسيوم الذي أطلقته دار بولغري عالمياً “كعرض أول” حصري، وكإنجاز مناقض تماماً لكل ما يمكن لعالم ما يسمى بـ “الساعات المترابطة” أن يعرضه، فهذه الساعة الميكانيكية ذات التعبئة الذاتية قد أودعت فيها لا كل رموز الترف والفخامة حسب، بل وكذلك جواز سفر إلكتروني موصول بالساعة ومرتديها الذي تحظى بياناته السرية الآن بحماية تامة.

“خزانة المعصم الحصينة” الذكية حقاً هذه هي حصيلة شراكة أبرمت بين هذه الماركة التجارية الفاخرة وبين شركة “وايزكي WISeKey ” السويسرية، إحدى أبرز الشركات الرائدة العاملة في مجال الحماية الأمنية الرقمية وتخزبن البيانات.

وإزاء خلفية تقاليد الجرأة التاريخية التي اشتهرت بها، لم تنقطع دار بولغري يوماً عن انتهاج مسار يتعارض بشكل حاد مع الأعراف الراسخة ومظاهر المحاكاة النمطية السائدةن وتعود هذه الماركة الفاخرة اليوم لتؤكد من جديد خصوصية موقفها المغاير في سياق الجدل المثير الدائر في أوساط صناعات الساعات حول موضوعة ما صار يعرف بـ “الساعات المترابطة”.

تحقق ساعة دياغونو مغنيسيوم تطوراً فارقاً صريحاً وترتقي بدار بولغري إلى موقع لا يتوقع إلا قليلون فقط وجودها فيه. فهذا المنتج الريادي الحقيقي إنما يلبي متطلبات الغد العصرية اليومية في عالم مترابط الأركان يكتنف حدوده الضباب أكثر فأكثر.

جاء أول مشروع لصناعة ساعة ذكية فاخرة – والذي يجري طرح فكرته ومفهومه على معرض بازل الدولي – حصيلة تحولات تكنولوجية جديدة كلياً ذات صلة بالتفاعل القائم بين الإنسان وساعته. وبينما تحتفظ هذه الساعة بكل قيم الساعة الفخمة ورموزها، فإنها تمثل في الوقت عينه المفتاح الذي يفتح الأبواب أمام الوظائف الأساسية لعصر التكنولوجيا الرقمية والحياة المادية الطبيعية للقرن الحادي والعشرين. وساعة دياغونو مغنيسيوم تحتوي على رقاقة مشفّرة وهوائي مخفي يمنحان الساعة، من خلال توظيف تقنية التواصل الميداني القريب (NFC-Near Field Communication)، القدرة على إرسال بيانات رقمية إلى تطبيق “Bvlgari Vault” الذي جرى تحميله أصلاً وتفعيله على الهاتف (باستخدام نظامي iOS وأندرويد Android). ولا أحد سوى مالك الساعة يستطيع الوصول إلى محتوى البيانات السرية المسجلة وفقاً لأنظمة الحماية الأمنية المصرفية. ولما تزل تقنية التواصل الميداني القريب تُعد حتى يومنا هذا الأكثر ضماناً وأمناً في ميدان نقل المعلومات وإرسالها إلى حد أنها تستلزم وجود كل جهاز قريباً جداً من الآخر كي يتيسر التواصل فيما بينهما، خلافاً لتقنية البلوتوث Bluetooth أو غيرها من التقنيات اللاسلكية.

دياغونو مغنيسيوم
المواصفات الفنية:
* علبة من الفولاذ بقطر 41 ملم وسطها مطلي بالمغنيسيوم وبوليمر”بولي ايثر ايثر كيتون PEEK”؛ حافة من السيراميك منقوش عليها شعار بولغري المزدوج، مع غطاء خلفي معالج بأسلوب الترسيب الفيزيائي للبخار (يرمز له اختصاراً PVD)؛ تاج معالج بالأسلوب نفسه مزود بقرص من السيراميك الأسود.
* رقاقة أمنية خاصة بتقنية الاتصال الميداني القريب (NFC)، مع هوائي.
* آلية ميكانيكية ذات تعبئة ذاتية؛ طاقة احتياطية لمدة 42 ساعة؛ تردد 28.800 ذبذبة في الساعة (4 هيرتز).
* سوار من المطاط المعالج بالحرارة مع مشبك ذي دبوس من بوليمر بولي ايثر ايثر كيتون PEEK.

آلية ميكانيكية 100 %
صناعة سويسرية 100 %
تكنولوجيا ومكونات سويسرية 100 %
تفاعلية 100 %
متعددة الوظائف 100 %
آمنة 100 %
توليد ذاتي للطاقة 100 %
تحديث لا محدود دون أي مديات زمنية 100 %
نافعة في جميع جوانب الحياة اليومية 100 %
مرنة: يمكن تفعليها في أي لحظة 100 %
صممت كي تتطور باستمرار 100 %
متوافقة مع نظامي iSO وأندرويد 100 %
اجتماعية 100 %
عصرية: “تكنولوجيا عند الطلب” 100 %

يمكنك أيضا قراءة More from author