دواين جونسون لا أشعر بالندم على تصريحاته بخصوص “Fast & Furious”

الممثل الشهير دواين جونسون (Dwayne Johnson) لا يشعر بالندم على تصريحاته بخصوص زملائه الممثلين في أحدث أفلام سلسلة الأفلام الشهيرة “Fast & Furious”.

كان داوين جونسون، الشهير بالصخرة، قد صدم معجبيه في وقت سابق عندما تحدث بطريقة سلبية عن عدد من زملائه من الممثلين الرجال من خلال تعليق طويل نشره على صفحته على الانستغرام، ولقد وصف جونسون في تعليقه، بعض من زملائه الممثلين الرجال في الفيلم الذين لم يذكر أسمائهم، بأنهم غير مهنيون ومدللون وبأنهم تصرفون مثل الدجاجات، وفي مقابلة جديدة لجونسون مع صحيفة ” Los Angeles Times.”، أكد جونسون بأنه غير نادم على هذه التصريحات، ولقد تحدث عن ذلك وقال: “لقد كنت واضحا تماما بشأن ما قلته، أنا أعلم قواعد اللعبة جيدا، هل كانت شركة Universal (الشركة المنتجة لسلسلة أفلام “Fast & Furious”) تفضل ألا يحدث هذا؟ بالطبع ولكننا تحدثنا عن ذلك.

المثير للسخرية أنه بعد أن حدث ذلك وبينما هم يقومون بكل هذه الدراسة والتحليل الخاص بهم، تزايد الاهتمام حول هذا الأمر ووصل إلى آفاق عالية”.

كان دواين جونسون قد نشر في شهر أغسطس في هذا العام، تعليقه السلبي عن بعض زملائه الرجال الذي لم يقوم بذكرهم على وجه التحديد، وكان ذلك بعد فترة قصيرة من الانتهاء من إنتاج فيلم ” Fast 8″، وكان مصدر لبرنامج ET قد ذكر أن جونسون كان يقصد على وجه التحديد النجم فين ديزل (Vin Diesel) وهو أحد أبطال السلسلة، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “لقد كانت هناك عدة مرات تأخر فيها فين عن الحضور إلى موقع التصوير ولقد أغضب هذا دواين وبقية العاملين في الفيلم كثيرا، مع نهاية تصوير الفيلم كان صبر دواين قد نفذ تماما، وعلى قدر ما أعلم فإن كلاهما لم يتحدث مع الآخر منذ أن غادرا موقع تصوير الفيلم”.

 

This is my final week of shooting #FastAndFurious8. There’s no other franchise that gets my blood boiling more than this one. An incredible hard working crew. UNIVERSAL has been great partners as well. My female co-stars are always amazing and I love ’em. My male co-stars however are a different story. Some conduct themselves as stand up men and true professionals, while others don’t. The ones that don’t are too chicken shit to do anything about it anyway. Candy asses. When you watch this movie next April and it seems like I’m not acting in some of these scenes and my blood is legit boiling – you’re right. Bottom line is it’ll play great for the movie and fits this Hobbs character that’s embedded in my DNA extremely well. The producer in me is happy about this part😉. Final week on FAST 8 and I’ll finish strong. #IcemanCometh #F8 #ZeroToleranceForCandyAsses

Un vídeo publicado por therock (@therock) el

Tags

مواضيع ذات صلة