دنيا سمير غانم: لهذا اعتذرت عن “الكبير أوي 5”

تناولت الصحافة العديد من التكهنات حول أسباب غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن مسلسل “الكبير أوي” في جزئه الخامس، وها هي اليوم توضح لموقع “مشاهير” السبب الحقيقي وراء هذا الغياب.

فقد قالت لنا دنيا: حينما عرض عليّ أحمد مكي المشاركة في (الكبير أوي) للجزء الخامس، كنت عقدت أمري على تقديم مسلسلي الجديد في رمضان 2015، وذلك بالإضافة إلى مشاركتي في برنامج The X Factor، فكان من الصعب أن أخوض عملا آخرا في ظل ضيق الوقت، لذلك اعتذرت.

وأكدت دنيا أنها حزينة جدا لابتعادها عن تقديم دور “هدية” الذي أحبته وأحبه الجمهور طيلة الأجزاء الأربعة السابقة، وقالت: غصب عني، وأريد من المشاهدين أن يتمنوا لي التوفيق في مسلسلي والبرنامج، وأنا أيضا أتمنى التوفيق لمكي.

يذكر أن الفنانة دنيا ستخوض سباق رمضان 2015 عبر مسلسل “لهفة”، والذي تدور أحداثه في إطار متصل منفصل، حول فتاة تبحث عن النجومية والشهرة، وخلال رحلتها تتعرض لمواقف مختلفة في كل حلقة، تختلف عن الحلقات التي تسبقها.

وسيشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على المسلسل، حيث أن كل منهم سيشارك في حلقة تجمعه مع بطلة العمل في إطار رحلتها للبحث عن النجومية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دنيا، كل من والدها الفنان الكبير سمير غانم، والفنان سامي مغاوري، وعلي ربيع، والمسلسل يشارك في كتابته عدد كبير من المؤلفين سيتم الإعلان عنهم قريبا، وهو من إخراج معتز التوني.

يمكنك أيضا قراءة More from author