دنيا بطمة تبدو كالملكة بإطلالتين في حفل واحد!!

تألقت النجمة اللبنانية دنيا بطمة خلال حضورها الحفل الخاص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، المقرر عرضه عبر القناة المغربية الثانية قريباً، بإطلالتين غاية في الجمال والأناقة مفعمة بنكهة مغربية ملكية.

واختارت بطمة أن تتألق بقفاطين مغربية حملت توقيع المصممة المغربية شيماء المصمودي، وفي الوقت الذي تداخل اللون الذهبي والأخضر بالقفطانين، اختلف الفانز حول اختيار الأجمل على دنيا، مؤكدين أن النجمة المغربية بدت فيهما كملكة. 

دنيا بطمة تدعم سعد لمجرد بكل قوة

ومن جهة أخرى، نظمت وقفة تضامنية مع الفنان سعد لمجرد وهذا أمام السفارة الفرنسية في الدار البيضاء، يوم الأحد الماضي.

شارك الآلاف من معجبين وعشاق النجم المغربي وكان من بين النجوم الذين دعوا للوقفة النجمة المغربية دنيا بطمة التي قامت بدعوة الجمهور للمشاركة تضامناً مع ابن بلدها لمجرد، إضافة إلى تحديد شروط المشاركة.

نشرت دنيا توضيحاً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الـ Instagram، قالت فيه: “الوقفه التضامنية لابن المغرب أخونا سعد المجرد يوم الأحد بإذن الله تعبيراً عن حبكم كونوا في عين المكان شكرًا على وفائكم لهذا الفنان”.

يذكر أن بطمة صرحت مؤخرا أنها تشعر بالسعادة لتدخل ملك المغرب، وتوكيل محامي البلاط الملكي بالدفاع عن الفنان سعد لمجرد، شخصياً في قضية الاغتصاب التي يواجه سعد السجن بسببها في سجون فرنسا.

جديد دنيا بطمة من أعمال فنية

من ناحية أخرى، تنتظر دنيا بطمة طرح كليب جديد لديو غنائي شاركت فيه الفنان المغربي عبدالحفيظ الدوزي، والذي تم تصويره بإحدى جزر سيريلانكا، والكليب من إنتاج محمد الترك زوج ومدير أعمال دنيا.

Tags

مواضيع ذات صلة