دليل هدايا الرجال من Maurice Lacroix

مع اقتراب احتفالات نهاية العام ومع زيادة تفكيرك بهديّة مميّزة لأحبّائك (أو لمَ ليس لنفسك أيضاً)، اختارMaurice Lacroix بكلّ عناية تشكيلة من أشهر طرازاته خصّيصاً لك. وقامMaurice Lacroixالحائز على جوائز متعددة في مجال التصميم برفع المعايير بشكلٍ كبير من ناحية اللمسة النهائيّة للعلبة والقرص ضمن قطعه، ممّا يمنح مستوى من التفاصيل يولّد كلّ الفرق.

ساعات كلاسيكيّة أبديّة

تُعدّ كل من ساعتَي Pontos Chronograph وPontos Day-Date ساعات كلاسيكيّة أبديّة بالنسبة إلى الرجال الديناميكيين والناجحين، فهما تضمّان أنظمة حركة ميكانيكية عالية الموثوقيّة بالإضافة إلى ألوان ولمسات نهائيّة جميلة على القرص. يكون أسلوبهما شديد التنوّع، كما تتركان من دون أدنى شكّ انطباعاً قوياً على الملابس اليوميّة أو الأكثر رسميّة.

وتقدّم كلّ من ساعاتMasterpiece Skeleton Chronograph وMasterpiece Skeleton إحساساً أكثر تقنيّة وارتباطاً بتصميم الساعات، وهما مثاليّتان لكلّ شخص مُعجب بآليّات الساعات وأعمالها الداخليّة. وتنفتح الساعتان على مستوى مميّز من التفاصيل، وهي تنقل من دون أدنى شكّ لمسة مميّزة من التأنّق إلى مرتيها.

أحدث ساعة رياضيّة أنيقة

وتشكّل ساعة AIKON Chronograph في النهاية أحدث ساعة رياضيّة أنيقة من Maurice Lacroix. تضمّ هذه الساعة نظام حركة كوارتز سويسري عالي الجودة، وهي دقيقة ومريحة ومتوازنة بشكلٍ مذهل لتتمكّن من ارتدائها بسهولة في أيّة مناسبة.

 

Tags

مواضيع ذات صلة